المقاصة يهزم أسوان بثنائية ويقلص الفارق مع الأهلى

الثلاثاء، 02 مايو 2017 05:48 م
المقاصة يهزم أسوان بثنائية ويقلص الفارق مع الأهلى المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب المقاصة فريق على نظيره أسوان بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما على اإستاد الفيوم اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، أحرزهما جون أنطوى وأحمد عبد الظاهر.

 

بهذه النتيجة وصل المقاصة للنقطة 63 فى المركز الثانى وقلص فارق النقاط مع الأهلى إلى 5 نقاط بعد تعادل الأحمر الأخير مع الإنتاج الحربى، فيما توقف رصيد أسوان عند 22 نقطة فى المركز الـ15 بجدول الدورى.

 

بدأ المقاصة المباراة بضغط هجومى مكثف مستغلا على انطلاقات طارق أبو العز وباولن فوافى من الجبهة اليسرى لتشكيل خطورة على أسوان، فيما هدد الضيوف مرمى أصحاب الأرض ولكن على استحياء.

 

وشهدت الدقيقة 28 أول أهداف المقاصة عن طريق جون أنطوى بعد استقباله عرضية من طارق أبو العز من الجبهة اليسرى وأهداها بأريحية فى مرمى رضا السيد حارس أسوان.

 

وعزز أحمد عبد الظاهر تقدم المقاصة بعد إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 38 بعدما شن فوافى هجمة عنترية من الجبهة اليمنى ومر من لاعب أسوان ومررها عرضية، حيث ارتطمت بمدافع أسوان ووصلت لأحمد عبد الظاهر الذى أهداها فى المرمى.

 

وشهدت نهاية الشوط الأول طرد أسامة عرابى المدير الفنى لأسوان لاعتراضه على قرار الحكم بإلغاء هدف لفريقه بداعى تسلل جيروم ويا مهاجم الفريق النوبى فى الدقيقة 40، وتستمر النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بهدفين نظيفين للفريق الفيومى.

 

وجاءت أحداث الشوط الثانى هادئة بعدما اطمأن الفريق الفيومى على النتيجة فيما لم يشكل أسوان خطورة على مرمى أحمد مسعود فى الفرص التى أتيحت له أمام المرمى، واستمر الأداء حتى نهاية اللقاء بفوز المقاصة بثنائية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة