أخبار ليفربول اليوم.. إصابة كوتينيو أمام واتفورد ليست خطيرة

الثلاثاء، 02 مايو 2017 11:01 ص
أخبار ليفربول اليوم.. إصابة كوتينيو أمام واتفورد ليست خطيرة كوتينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى فيليب كوتينيو مهاجم ليفربول الإنجليزى، أن الإصابة التى تعرض لها ليلة أمس الاثنين خلال مباراة واتفورد بالجولة الـ 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى انتهت بفوز الريدز لهدف نظيف، لم تكن خطيرة للغاية.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن فيليب كوتينيو نشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، يظهر فيها بجوار الألمانى إيمرى تشان لاعب وسط ليفربول، معلقا عليها قائلا "أشكركم على مساندتكم. لم تكن خطيرة".

الصورة التى نشرها كوتينيو
الصورة التى نشرها كوتينيو

 

وكان المهاجم البرازيلى قد تعرض للإصابة فى الساق بعد ربع ساعة من بداية المباراة ليلة أمس الاثنين، مما أجبره على مغادرة الملعب، لعدم تحمله شدة الألم وشارك آدم لالانا بدلا منه.

كوتينيو بعد الاصابة
كوتينيو بعد الإصابة

 

يذكر أن يورجن كلوب مدرب ليفربول قال خلال تصريحاته الصحفية بعد انتهاء المباراة: "إن كوتينيو يعانى من كدمة فى الساق، أتمنى ألا تكون خطيرة لكنها بالطبع مؤلمة مما أجبره على مغادرة الملعب، وبالرغم من أنه حاول بقوة لكن لم يكن لديه فرصة".

إيمرى كان يتحدث عن الهدف الرائع في مباراة ليفربول وواتفورد

قال إيمرى كان لقناة سكاى سبورتس عقب المباراة: "لم أسجل هدفا كهذا على الإطلاق.. ربما عندما كنت أصغر سنا.. هذا أفضل هدف أسجله على الإطلاق".

 

وأضاف "رأيت المساحة وركضت وفكرت فى البداية فى لعب الكرة بالرأس.. بعدها لم أفكر كثيرا."

 

"مصيرنا فى أيدينا الآن. إذا فزنا بآخر ثلاث مباريات نضمن مكانا بدورى الأبطال. نتمتع بالثقة. إذا قدمنا أداءنا المعهود فبإمكاننا إتمام المهمة".

 

وهدف لاعب منتخب المانيا هو بلا شك أحد أفضل الأهداف فى الدورى الممتاز هذا الموسم لكن الشعور بأهميته زاد لأنه جاء بعد أداء متواضع من فريق المدرب يورجن كلوب.

 

 

 

ليفربول يعزز فرصه في التأهل إلى دورى أبطال أوروبا

 

عزز ليفربول تواجده فى المركز الثالث برصيد 69 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع وأربع عن مانشستر يونايتد الخامس، لكن ناديى مانشستر لعبا مباراة أقل من ليفربول فى سباق التأهل لدورى أبطال اوروبا.

 

ويتأهل أول 3 فرق مباشرة إلى دورى أبطال أوروبا، ويخوض صاحب المركز الرابع الملحق المؤهلة للبطولة الأكبر فى القارة العجوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة