"ميرور" الإنجليزية: محمد صلاح أول أهداف مدرب ليفربول فى انتقالات الصيف

الجمعة، 19 مايو 2017 10:47 ص
"ميرور" الإنجليزية: محمد صلاح أول أهداف مدرب ليفربول فى انتقالات الصيف محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، هدفاً رئيسياً لفريق ليفربول الإنجليزى الطامح فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها "الفرعون المصرى" الموسم الحالى مع فريق العاصمة الإيطالية.

 

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول حريص على تدعيم صفوف "الريدز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مشيرة إلى أن محمد صلاح هو هدف المدرب الألمانى فى الوقت الحالى.

 

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح الذى عاش تجربة محبطة مع نادى تشيلسى، أصبح نجماً متألقاً مع نادى روما الإيطالى، علماً بأن "الفرعون المصرى" هو أفضل صانع أهداف فى الدورى الإيطالى هذا الموسم، كما تمكن من تسجيل 13 هدفاً بمسابقة "الكالتشيو".

 

ورفع نادى روما الإيطالى سعر النجم المصرى محمد صلاح إلى 50 مليون يورو أمام الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها ليفربول الإنجليزى.

 

وذكر موقع "فورزا روما" الإيطالى أمس الخميس، أن الإسبانى رامون رودريجز بيرديخو "مونشى"، المدير الرياضى لنادى روما أبدى اقتناعه الشديد بإمكانيات محمد صلاح الفنية والتهديفية، ويسعى للإبقاء على محمد صلاح، ضمن صفوف الفريق.

 

وأضاف أن نادى روما قرر رفع سعر محمد صلاح إلى 50 مليون يورو، فى حدث يؤكد رغبة النادى فى بقاء "الفرعون المصرى"، دون النظر لاهتمامات الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خاصة ليفربول الذى يستعد لتقديم عرضه الرسمى الأول لإدارة "الذئاب".

جدير بالذكر أن نادى روما اشترط فى وقت سابق، الحصول على 40 مليون يورو، نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح، عندما أبدى نادى إنتر ميلان الإيطالى رغبته فى ضم "الفرعون المصرى"، قبل أن يقرر النادى الإيطالى زيادة سعر اللاعب بعد دخول ليفربول الإنجليزى فى سباق المنافسة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة