رئيس أسوان: حزين من تصرف الأهلى بالحصول على توقيع سيسيه

الجمعة، 19 مايو 2017 02:37 ص
رئيس أسوان: حزين من تصرف الأهلى بالحصول على توقيع سيسيه حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان، عن حزنه من توقيع البوركينى رزاق سيسيه مهاجم فريقه، للنادى الأهلى، مشيراً إلى أنه سعى لمنع اللاعب من التوقيع لكنه فوجئ بتوقع سيسيه للقلعة الحمراء.

 

أضاف عبد القادر خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة"، أن نفس الأمر حدث مسبقاً من مسئولى مصر المقاصة عندما حصلوا على توقيع البوركينى إيريك تراورى، الذى تألق مع الفرق الفيومى وأصبح من أحد الأعمدة الأساسية، مؤكداً أن سيسيه سيصبح أقوى من تراورى نظراً للإمكانيات التى يتمتع بها.

 

 أوضح رئيس نادى أسوان، أنه يعانى بسبب سفر فريقه لمواجهة فرق أخرى خارج محافظته، مشيراً إلى أنه سيتوجه إلى الإسكندرية لمواجهة المصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب فى الجولة 30 بالدورى الممتاز، رغم أنها مباراة أسوان وكان يجب أن تقام بها.

 

أضاف حسن عبد القادر أن تكلفة سفر بعثة فريق أسوان إلى الاسكندرية وإيجار الملعب لمواجهة المصرى ستكون 200 ألف جنيه، فى الوقت الذى كانت ستقام فيه بأسوان بـ 4000 ألاف جنيه، معرباً عن أمنيته فى أن يساهم اتحاد الكرة فى معسكرات الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

لوفيه قانون

عاوز اعرف الحكومة ازي بتحمي القتلة وخايفة عليهم لوطبق القانون وبسرعة وانجاز وعلي الملا بحد الحرابة يصلب الجناة لكان المصري يلعب ف ارضه وف ارض الغير لكن ترهل الحكومة ف تنفيذ الاحكام ضد الجناة وعلي ايه حتي المتهمون من الجكومة السابقة افلتوا من العقاب وهربوا اذا لانجاة لبلد لايحكمها الضمير ولاالقانون والشعب الضحية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة