هاكرز Shadow Brokers يهددون بتسريبات خطيرة الشهر المقبل

الأربعاء، 17 مايو 2017 01:35 م
هاكرز Shadow Brokers يهددون بتسريبات خطيرة الشهر المقبل هاكرز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت مجموعة هاكرز Shadow Brokers التى سربت سابقا ما يسمى "سيبيرويبونز" التى أدت إلى هجمات "واناكرى رانسوموارى" العالمية، بيانا جديدا تتوعد فيه إنه سيتم الكشف عن مزيد من الملفات والثغرات خلال شهر يونيو 2017.

 

قالت مجموعة Shadow Brokers إنها ستطلق نموذج اشتراك شهرى جديد، ويمكن لأى شخص حول العالم الدخول من خلال دفع رسوم العضوية، وهؤلاء الأعضاء فقط هم من سيحصلون على البيانات والتسريبات الجديدة.

 

بيان الهاكرز
بيان الهاكرز

 

ووفقا لموقع IBTIMES البريطانى ادعت المجموعة أن لديها ثغرات خاصة بمتصفحات الويب، وأجهزة الروتر، وأنظمة التشغيل (بما فى ذلك ويندوز 10)، ولديها ملفات تهدد البيانات الخاصة بالبنوك وبيانات الشبكة المسروقة برامج الصواريخ النووية الروسية والصينية والإيرانية، وكوريا الشمالية.

 

ويذكر أن مجموعة  Shadow Brokersظهرت لأول مرة فى العام الماضى، مدعية أنها حصلت على معلومات حساسة من هاكرز "The Equation" وهى وحدة قرصنة يشتبه فى صلاتها بوكالة الأمن القومى الأمريكية (NSA).

 

ولا تزال هوية المجموعة مجهولة، لكن البعض يعتقد أن لها صلات بالمخابرات الروسية، والآن هى مجموعة الهاكرز الأشهر فى العالم بعد الهجمات الأخيرة التى أصابت 200 ألف ضحية فى 150 دولة حول العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة