موجز الساعة1.. الجيش يكشف نفقا بشمال سيناء ويضبط نصف طن حشيش ببحر الرمال

الأربعاء، 17 مايو 2017 01:25 م
موجز الساعة1.. الجيش يكشف نفقا بشمال سيناء ويضبط نصف طن حشيش ببحر الرمال نفق بشمال سيناء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعربية والعالمية والرياضية المهمة، فى مقدمتها إعلان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أن قوات حرس الحدود تمكنت  من ضبط كمية من الأسلحة والذخائر والمخدرات.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

حرس الحدود يكشف نفقا بعمق 10أمتار شمال سيناء ويضبط نصف طن حشيش ببحر الرمال

 

أكد العقيد تامر الرفاعى ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، ان قوات حرس الحدود تمكنت  من ضبط كمية من الأسلحة والذخائر والمخدرات ومواد التهريب أثناء محاولة تهريبها عبر منطقة بحر الرمال الأعظم على الحدود الغربية بالتزامن مع اكتشاف نفق خرسانى على عمق 10 أمتار على الشريط الحدودى بشمال سيناء.

 

صحوة الدولة الكبرى لاستعادة أراضيها.. قادة الجيوش والمناطق ومديرى الأمن بالشارع لتنفيذ عودة الأراضى المحددة بأوامر مباشرة من الرئيس.. وتشديدات برفض تقنين أوضاع الأراضى غير المستغلة.. وتنفيذ القرارات على الجميع

 

يبدو أن الدولة مقبلة على صحوة كبرى، لمواجهة المستولين على أملاكها، حيث تظهر تحركات الدولة، التى تلت أوامر الرئيس عبدالفتاح السيسي، من قنا بسرعة عودة الأراضى المستولى عليها، بأن القادم سيكون فيه الكثير، لبسط سيطرة الدولة على كل شبر فى أرضها، حيث يتواجد قادة الجيوش والمناطق ومديرى الأمن، فى كافة المحافظات للإشراف على تنفيذ القرارات على الجميع وبمساواة تامة.

 

الرئيس السيسى والعاهل الأردنى يصلان قصر الاتحادية لعقد القمة الثنائية

 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، والعاهل الاردنى الملك عبد الله الثانى إلى قصر الاتحادية استعداد لعقد قمة مصرية - أردنية لاستعراض الجهود المصرية والعربية، لكسر الجمود القائم فى عملية السلام فى الشرق الأوسط.

 

المالية تخصص 2مليار و 200مليون جنيه للسلع التموينية دعما شهريا للبطاقات

 

اعتمد عمرو الجارحى، وزير المالية، عددا من الإتاحات العاجلة بمبلغ  3 مليار جنيه و900 مليون لشهر أبريل 2017 للسلع التموينية والهيئة القومية لسكك حديد مصر وللشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى لدعم جهود هذا الجهات لتدبير احتياجات المواطنين .

 

بالفيديو والصور.. تفاصيل 60 دقيقة لأسرة رونالدو داخل المتحف المصرى الكبير.. شقيقة اللاعب تحرص على التقاط الصور التذكارية مع المقتنيات الأثرية.. وتتحدث بالعربية: "أنا بحب مصر جدًا"

 

60 دقيقة قضتها أسرة النجم العالمى كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال وريال مدريد، داخل أروقة المتحف المصرى بالتحرير، صباح اليوم، متجولة داخل قاعات العرض المتحفى، لمشاهدة عظمة الحضارة المصرية القديمة، معبرين عن سعادتهم داخل المتحف.

 

هؤلاء تخلوا عن "مبارك".."نظيف" يتفرغ لأسرته.. و"سرور" يتجنب المعارك السياسية.. و"الشريف" مشغول بمحاكمته.. و"سليمان" يشعر بتخلى "مبارك" عنه.. و"عز" لم يتواصل معه.. و"عزمى" انفصل عن الرئيس الأسبق

 

حين تذكر اسم «حسنى مبارك» على الأرجح لا يأتى لذهنك شخص واحد، بل العديد من الأشخاص صنعوا نظامه بما له وما عليه، هؤلاء الذين دائما ما كنا نشاهدهم على شاشات التليفزيون ملتفين حول الرئيس الأسبق.

 

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 88.9%

 

اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية للعام الدراسى 2016/2017 والتى تقدم لها 160777 طالب وطالبة، حضر منهم 156225، نجح منهم 138819 وبلغت نسبة النجاح 88.9 % .

 

ارتفاع جديد فى أسعار الذهب بقيمة 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 626 جنيها

 

ارتفعت أسعار الذهب للمرة الثانية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، بقيمة 3 جنيهات، ليصبح إجمالى ما ارتفعته الأسعار منذ التعاملات الصباحية وحتى الآن، 6 جنيهات، "3 جنيهات فى التعالملات الصباحية و3 جنيهات آخرين منذ قليل"، وسجل عيار 21  سعرا قدره 626 جنيها، وذلك بعد استقرار الذهب عند 620 جنيها لمدة 6 أيام.

 

وزير النقل من داخل محطة قطارات دمياط: "المنظر ده ميشجعش حد يركب"

 

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن أولوياته تحسين وتطوير البنية التحتية للسكك الحديدية، متمثلة فى القضبان والإشارات والجرارات وعربات القطار، وبعد ذلك تطوير الخدمات من محطات ركاب وخلافه، قائلا، "محدش يكلمنى على تطوير محطة ركاب، لأن بمنظر عربات القطار اللى قدامى دى محدش هيركبها".

 

بالصور.. نائب محافظ إسكندرية تعتمد نتيجة الابتدائية بنسبة نجاح 88.7%

 

اعتمدت الدكتورة سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الابتدائية بالإسكندرية بنسبة نجاح 88.7% ، بحضور جمعة ذكرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

 

السجن 7 و12 سنة لـ4 أطفال تعدوا جنسيا على زميلهم وصوروه عاريا بأولاد صقر

 

قررت محكمة جنايات أحداث شمال الشرقية، برئاسة المستشار بلال أبوخضرة، وعضوية المستشارين، محمود مصطفي الكومي، ومحمد بهاء الدين، وبحضور أحمد علام وكيل نيابة ههيا، اليوم، معاقبة 4 أطفال لم تتجازر أعمارهم الرابعة عشر، بالسجن 7 سنوات حضوريا لكل من " الشحات محمود م أ ال" و" الوزير م ع " ، كما عاقبت المحكمة المتهمين الثالث والرابع غيابا بالسجن 12 سنة لكل منهم.

 

حضن الحبيب أوسع من عرش اليابان.. حفيدة الإمبراطور تتخلى عن لقبها الملكى من أجل الحب.. "أمير البحار" وعازف الكمان يخطف قلب "ماكو".. ديلى ميل: الزواج يفقد الأميرة مكانتها الملكية.. ووالداها يباركان

 

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن حفيدة إمبراطور اليابان، الأميرة ماكو ستفقد مكانتها الملكية عندما تتزوج من زميل دراستها، الذى يعمل فى مجال السياحة الشاطئية.

 

شاهد فى دقيقة.. انتخابات إيران الرئاسية.. كلهم رجال المرشد

 

أيام قليلة تفصل الإيرانيين عن الانتخابات الرئاسية الحاسمة التى يتنافس فيها 4 مرشحين، بينهم الرئيس حسن روحانى الطامح فى الفوز بولاية رئاسية ثانية، فى وقت يدفع فيه تيار المحافظين بثلاثة مرشحين يتقدمهم إبراهيم رئيسى الذى يصنفه مراقبون بـ"مرشح المرشد" فى إشارة لقربه من الحرس الثورى والمؤسسات الدينية، وقبل ذلك المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله خامنئى.

 

انفجار سيارة ملغومة فى مخيم للنازحين السوريين قرب الحدود الأردنية

 

قال مصدران بالمعارضة السورية والمرصد السورى لحقوق الإنسان إن سيارة ملغومة انفجرت فى مخيم الركبان للنازحين قرب الحدود مع الأردن اليوم الأربعاء.

 

الزعيم فى ميلاده الـ77.. وتعيشى يا ضحكة مصر.. عادل إمام فى 50 صورة

 

يحتفل الزعيم عادل إمام، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ77، هذا النجم الذى يعد واحدًا من أكثر نجوم مصر والوطن العربى شهرة على مر التاريخ، مسطرًا تاريخا بأحرف من نور كأحد أكبر من أثروا السينما والتليفزيون والمسرح على مدار فى القرن الماضى، ومصدر إلهام للعديد من الفنانين والكثير من الأجيال المتعاقبة على أعماله الفنية.

 

شيماء خلف تحصد الميدالية الذهبية السادسة لمصر فى التضامن الإسلامى

 

حققت شيماء خلف لاعبة منتخب رفع الأثقال الميدالية الذهبية السادسة لمصر فى بطولة التضامن الإسلامى، المقامة فى أذربيجان، بعد حصد المركز الأول بمنافسات وزن + 90 كجم.

 

الشرطة تستدعى 4 من ألتراس لاتسيو فى قضية تهديد محمد صلاح بالقتل

 

قررت الشرطة الإيطالية استدعاء 4 أفراد من ألتراس نادى لاتسيو، فى إطار التحقيقات الجارية حاليًا للكشف عن المتورطين فى قضية تهديد ثلاثى فريق روما، محمد صلاح ودانييلى دى روسى ورادجا ناينجولان بالقتل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة