بيل جيتس: "لم أندم على شىء فى حياتى سوى تركى للجامعة"

الأربعاء، 17 مايو 2017 04:25 م
بيل جيتس: "لم أندم على شىء فى حياتى سوى تركى للجامعة" بيل جيتس
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الملياردير الأمريكى "بيل جيتس" عن الندم الوحيد الذى يشعر به، وهذا خلال مجموعة من التغريدات الموجهة للخريجين الجدد فى جميع أنحاء العالم، وقال المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت لمتابعيه الذين يصل عددهم إلى 35 مليون على تويتر إنه عندما ينظر إلى الوراء لا يشعر بالندم إلا على ترك الجامعة، فهناك بعض الأشياء التى يتمنى لو كان تعلمها بدلا من ترك الجامعة.

 

إذ قال إن أكبر أسفه هو ترك التعليم لأن هذا الأمر تسبب فى قضائه الكثير من الوقت فى تعلم بعض الأشياء، وأضاف جيتس أن الذكاء الاصطناعى والطاقة، والعلوم البيولوجية هى مجالات واعدة يمكن أن تحدث أثرا كبيرا، وستكون أول الأشياء التى سيتعلمها إذا بدأ الآن.

 

بيل جيتس
بيل جيتس

 

ووفقا لموقع "إندبندنت" البريطانى، فقال أغنى رجل فى العالم للشباب، "أنتم تعرفون أكثر منى عندما كنت فى عمركم، ويمكنكم البدء فى مكافحة عدم المساواة، سواء فى الشارع أو فى جميع أنحاء العالم، وفى الوقت نفسه، تحيطون أنفسكم بأشخاص يتحدوكم ويعلموكم، ويدفعونكم لتكونوا أفضل، مثل ما تفعله MelindaGates زوجتى معى".

 

وقال جيتس أيضا أن هذا هو الوقت الأكثر سلاما فى تاريخ البشرية، ويجب على الإنسان نشر التقدم إلى المزيد من الناس والأماكن، وهذا لا يعنى أن نتجاهل المشاكل الخطيرة التى نواجهها، لكن يجب أن نؤمن أنه يمكن حلها.

 

جدير بالذكر أنه فى وقت سابق من هذا العام حصل "بيل جيتس" على لقب أغنى رجل فى العالم للسنة الرابعة على التوالى، مع وصول قيمة ثروته إلى 86 مليار دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة