الأهلي "فيه حاجة غلط".. المارد الأحمر يسقط فى فخ التعادل أمام الشرقية.. حامل اللقب يواصل العروض المهتزة محليا وأفريقيا.. مستوى السعيد وأجاى "علامة استفهام".. الدفاع "مخترق".. وإهدار الفرص "عرض مستمر"

الأربعاء، 17 مايو 2017 09:41 م
الأهلي "فيه حاجة غلط".. المارد الأحمر يسقط فى فخ التعادل أمام الشرقية.. حامل اللقب يواصل العروض المهتزة محليا وأفريقيا.. مستوى السعيد وأجاى "علامة استفهام".. الدفاع "مخترق".. وإهدار الفرص "عرض مستمر" مباراة الأهلي والشرقية
كتب فتحى الشافعى -تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الأهلي "المهزوز" يُثير الجدل فى الشارع الكروى المصرى بعدما واصل "فصوله البايخة" وتعادل مع الشرقية بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد السلام فى الجولة الـ29 للدورى العام.

سعد سمير تقدم للأهلى قبل أن يتعادل فادى فريد للشرقية، وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 75 نقطة، فيما رفع الشرقية "أحفاد عرابى" رصيده إلى 20 نقطة ويبقى فى المركز الأخير بجدول المسابقة.

أداء باهت للأهلي
 

وجاء تعادل الأهلي مع الشرقية بعد تعادل "باهت" الأسبوع الماضى مع زاناكو الزامبى ببطولة أفريقيا فى برج العرب، ليستمر الأداء الأهلاوى المُثير للجدل محلياً وأفريقياً.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، على معلول ورامى ربيعة وسعد سمير ومحمد هانى وأحمد فتحى، وعمرو السولية وجونيور أجاى وعبد الله السعيد وميدو جابر وكوليبالى.

فيما ضم تشكيل الشرقية كلا من: محمود شكرى، عبد الرحمن حسان، سمير فوزى، محمد ميدو، معتصم سالم، إسلام أبو سليمة، كينث، محمود رامبو، يايا تراورى، فاروقا وحسام حسن.

 

تغييرات للبدرى على تشكيل الأهلي
 

حسام البدرى المدير الفنى للأهلي أجرى عدة تغييرات على تشكيل الفريق فى لقاء الشرقية، حيث دفع بـ على معلول وسعد سمير فى التشكيل الأساسى، بعدما غاب الثنائى عن آخر مباريات الفريق، حيث غاب سمير بسبب ظروف التجنيد، فيما غاب معلول لأسباب فنية.

 

المباراة أثبتت أن الأهلي "فيه حاجة غلط"، فقد ظهر اللاعبون بشكل غريب للغاية وافتقدوا الروح والحماس الذى كان أهم سمات المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، وحصد معه الفريق انتصارات متتالية، لكن اللاعبين ظهروا بعيدين عن مستواهم تماماً.

 

 

مستوى السعيد وأجاى "لغز"
 

مستوى عبد الله السعيد وأجاى تحديدا تحوّل إلى لغز، فقد كان الثنائى خارج الفورمة تماما، فيما كشفت المباراة عن قدرات سعد سمير التهديفية الرائعة، بعدما سجل هدفه الرابع مع الأحمر هذا الموسم.

 

 

وكشفت مباراة الشرقية أيضا عن عدم انسجام ثنائى الدفاع سعد سمير ورامى ربيعة، فرغم أن دفاع الأهلى ظل مُتماسكاً طوال المباريات الماضية إلا أنه بدءا من لقاء الإنتاج الحربى والشباك الحمراء تهتز، بما يؤكد أن دفاع الفريق بات مُخترقاً.

 

وما زال الأهلي يُعانى كذلك من أزمة إهدار الفرص، وهو ما ظهر بوضوح فى عدم قدرة أجاى وعمرو جمال على استغلال أكثر من فرصة سهلة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة