أخبار برشلونة اليوم.. "حقبة" جوارديولا الأفضل فى تاريخ البارسا

الأربعاء، 17 مايو 2017 07:45 م
أخبار برشلونة اليوم.. "حقبة" جوارديولا الأفضل فى تاريخ البارسا بيب جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد تقرير صادر عن صحيفة "وول ستريت" الأمريكية المجد الكبير الذى صنعه بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لمانشستر سيتى مع نادى برشلونة الإسبانى، خلال الفترة من 2008 حتى 2013 قبل الرحيل عن كامب نو لتولى القيادة الفنية لبايرن ميونخ.

 

لاعبو برشلونة يحملون جوارديولا بعد التتويج بدورى أبطال أوروبا 2009
لاعبو برشلونة يحملون جوارديولا بعد التتويج بدورى أبطال أوروبا 2009

جوارديولا يصنع المجد مع برشلونة خلال الفترة من 2008 حتى 2013

أشار التقرير التى أعدته صحيفة "وول ستريت" الأمريكية ونشرته "سبورت" الكتالونية، إلى أن المدة التى تولى فيها "جوارديولا" تدريب برشلونة بدءاً من عام 2008 وحتى رحيله فى عام 2013 تعد الأفضل فى تاريخ النادى الكتالونى، حيث استطاع المدرب الإسبانى أن يحقق أفضل مسيرة بين الأندية فى تاريخ كرة القدم.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة أخذ لقب الأفضل فى تاريخ الساحرة المستديرة بعد تحقيقة 16 لقباً مع سداسية كاملة فى عام 2009 بقيادة الأرجنتينى ليونيل ميسي، وسيطر بهما بيب جوارديولا على العالم، مع العلم بأن كارلوس بويول كان يحمل شارة قيادة الفريق الكتالونى طوال هذة المدة مع المدرب الإسبانى.

 

أساطير برشلونة
أساطير برشلونة

برشلونة يعلن عن قائمة أساطيره لمواجهة مانشستر يونايتد

أعلن نادى برشلونة الإسبانى عن قائمة أساطير البارسا التى ستشارك أمام مانشستر يونايتد فى مباراة ودية 30 يونيو المقبل على ملعب "كامب نو".

وتضمنت القائمة كلا من باكيرو، انجوى، جويزمان، خوان كارلوس، بوبيسكو، نادال، بيليتى، أندرسون ديهو، إدميلسون، جوكتشيا، مينديتا، جيولى، ساليناس، ولم تتأكد مشاركة النجم البرازيلى رونالدينيو حتى الآن. ويشارك من أساطير مانشستر يونايتد فورتشين، بوبورسكى، سكولز، نيفيل، سيلفيستر، يورك، بلومكفيست.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة