أبو قير للأسمدة بالإسكندرية: تخصيص 45% من الإنتاج للتصدير للخارج

الأربعاء، 17 مايو 2017 04:54 م
أبو قير للأسمدة بالإسكندرية: تخصيص 45% من الإنتاج للتصدير للخارج المهندس سعد أبو المعاطى
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس سعد أبو المعاطى، رئيس مجلس إدارة شركة أبو قير للأسمدة، إنه تم تخصيص نسبة 45% من الإنتاج للتصدير للخارج فى عدد من الدول العربية والأجنبية.

 

وأضاف أبو المعاطى خلال كلمته فى عرض تقديمى فى انعقاد الجمعية العمومية العادية لشركة أبو قير للأسمدة، أن هناك فائص صافة للربح بالشركة بلغ 499 مليون جنيه، وتم سد مديونيات الشركة للغاز الطبيعى وبلغت قيمتها 556 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه لم يتبقى سوى مديونيات قليلة للغاز وسيتم تسديدها خلال الفترة القادمة.

 

وأشار إلى أنه تم تأمين جميع مداخل ومخارج الشركة بالكامل تعميم النظم الإلكترونية وإنشاء بنية إلكترونية كاملة، وإنشاء عملية إحلال وتجديد وفق خطة زمنية محددة، كما أن الشركة حصلت على عدد من الشهادات الدولية ومن الاتحاد العالمى للأسمدة وعدد من الجهات الدولية، مؤكدًا أنه تم إنشاء مشروعات استثمارية جديدة منها مشروع معالجة الصرف الصناعى، وتركيب أجهزة الرصد البيئى والبحث العلمية، وغزالة العشوائيات، وذلك إيمانا لدور الشركة فى المجتمع المحلى.

 

كما أعلن أن العام الحالى هو آخر عام للتعامل بنظام الورقى وسيكون نظام العمل بها فى السنوات القادمة بالنظام الإلكترونى الحديث، كما أن الشركة حققت نسبة منخفضة فى إصابات العمل للعاملين وصلت إلى 3 حالات فقط خلال العام وسيتم استهداف عدم حدوث حالات اصابة نهائياً خلال السنوات القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة