60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن هدف ثان.. والشرقية يتطلع للتعادل

الأربعاء، 17 مايو 2017 08:25 م
60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن هدف ثان.. والشرقية يتطلع للتعادل فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 60 دقيقة من مباراة الأهلي والشرقية المُقامة حالياً باستاد السلام فى الجولة الـ29 للدورى العام، ما زالت النتيجة تقدم الأحمر بهدف نظيف. ويحتل الأهلى قمة الدورى برصيد 74 نقطة فيما يقبع الشرقية "أحفاد عرابى" فى المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

بدأ الاهلى اللقاء بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، على معلول ورامى ربيعة وسعد سمير ومحمد هانى وأحمد فتحى، وعمرو السولية وجونيور أجاى وعبد الله السعيد وميدو جابر وكوليبالى.

فيما ضم تشكيل الشرقية كلا من: محمود شكرى، عبد الرحمن حسان، سمير فوزى، محمد ميدو، معتصم سالم، إسلام أبو سليمة، كينث، محمود رامبو، يايا تراورى، فاروقا وحسام حسن.

 

الشوط الأول

بداية هجومية من جانب الأهلى الذى ضغط مُبكراً على مرمى المنافس بحثاً عن هدف مُبكر عن طريق كوليبالى وأجاى والسعيد، فيما لعب أحفاد عرابى على الهجمة المرتدة.

وشهدت الدقيقة السابعة أولى الفرص الضائعة من الأهلى عن طريق عبد الله السعيد الذى تلقى تمريرة رائعة سددها لكن محمود شكرى حارس الشرقية أنقذ الكرة، وواصل الأحمر سيطرته على مجريات اللقاء وسط تماسك أحفاد عرابي.

وتنوّعت هجمات الأهلي عن طريق ميدو جابر وكوليبالى وأحمد فتحى، لكن الفريق الشرقاوى ظهر قويا خاصة على صعيد الدفاع ، وكاد عبد الله السعيد يُسجل هدفاً في الدقيقة 37 من رأسية لكنها مرت بجوار القائم،وأسفر الهجوم الأهلاوي عن هدف رائع سجله سعد سمير في الدقيقة 45 بعدما تلقى تمريرة رائعة من عبد الله السعيد حوّلها إلى ضربة ركنية ، بعدها ضغط الأهلي لكن الشوط إنتهى بتقدم الأحمر بهدف نظيف.

 

الشوط الثاني

بدأ الأهلي الشوط الثاني مهاجما كما الأول، وأشهر محمود بسيونى حكم اللقاء بطاقة صفراء لعمرو السولية لاعب الأهلي للخشونة، وحاول الأحمر تسجيل هدف ثان بالهجمات المتتالية لكن الفريق الشرقاوى أحكم الرقابة وأغلق المساحات أمام مفاتيح لعب الأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة