هانى أبو ريدة يفتتح ورشة عمل الفيفا بالقاهرة غدا

الثلاثاء، 16 مايو 2017 03:16 م
هانى أبو ريدة يفتتح ورشة عمل الفيفا بالقاهرة غدا هانى ابو ريدة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة القدم عضو مجلس الفيفا، فى الثانية من ظهر غد الأربعاء (17 مايو الحالى)، ورشة العمل التى يعقدها الاتحاد الدولى لكرة القدم ( فيفا ) للدول الأعضاء من شمال أفريقيا لشرح برنامج "الفيفا إلى الأمام" وكيفية الاستفادة من الدعم المقدم من خلاله لكل الأعضاء.

 

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد عرض استضافة إحدى هذه الورش، التى يعقدها فيفا لكل الأعضاء لشرح أهمية وكيفية الاستفادة من البرنامج والدعم المقدم من خلاله.

 

وتضم الورشة التى تستمر يومين (الأربعاء والخميس 17، 18 مايو الحالى) بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر 8 اتحادات من بينها مصر وهى: ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا وجنوب السودان وإريتريا.

 

ومن المقرر أن يلقى المهندس هانى أبو ريدة كلمة فى الورشة بوصفه عضوا فى مجلس الفيفا عن كيفية الاستفادة من البرنامج.

 

 يحضر الورشة كل من: سوليمان مدير برنامج التطوير عن الاتحاد الدولى فى أفريقيا، وجان مارى كونز من المكتب الفنى للتطوير والتنمية التابع للاتحاد الدولى، وكريستوف سوبجر المسئول المالى لبرامج "الفيفا إلى الأمام".

 

وتم إدراج مشروع تطوير مركز منتخبات الاتحاد المصرى المزمع تنفيذه ضمن ورشة العمل التى تشمل زيارة للمركز (الرابعة عصر الخميس 18 مايو الحالى).

 

 ويذكر أن برنامج "الفيفا إلى الأمام" يتضمن دعما سنويا لكل عضو فى الفيفا يبلغ مليونا و250 ألف دولار شرط توافر التنوع فى البرامج المقدمة من الاتحادات الأهلية للاستفادة منه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة