موجز العاشرة مساء.. السيسى: إجراءات نقدية وعينية لحماية طبقات الشعب

الثلاثاء، 16 مايو 2017 10:02 م
موجز العاشرة مساء.. السيسى: إجراءات نقدية وعينية لحماية طبقات الشعب عبد الفتاح السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والعالمية والرياضية المهمة منها: أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى حوارًا مع رؤساء تحرير الصحف القومية، وكشف خلاله عن الكثير من المفاجآت التى يتنظرها الكثيرون، حيث أعلن أنه ستتم زيادة الإعفاءات الضريبية ومضاعفة المقررات التموينية للمواطنين.
 
 
 

وإلى الموجز..

 
الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حواره لرؤساء تحرير الصحف القومية
الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حواره لرؤساء تحرير الصحف القومية
 
 
 
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا مع رؤساء تحرير الصحف القومية، وكشف خلاله عن الكثير من المفاجآت التى يتنظرها الكثيرون، حيث أعلن أنه ستتم زيادة الإعفاءات الضريبية ومضاعفة المقررات التموينية للمواطنين.
 
موائد الرحمن فى رمضان
موائد الرحمن فى رمضان
 
 
 
أكد الدكتور حسام الخطيب، مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة القاهرة، أنه تم التنسيق مع وزارة الأوقاف لشن حملات مستمرة طوال الشهر الكريم على موائد الرحمن، للتأكد من سلامة الطعام المقدم.
 
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
 
 
 
وصلت مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الثلاثاء، أسرة اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى زيارة للبلاد وتشمل جولة سياحية بالقاهرة، ومنها تطير إلى شرم الشيخ لحضور افتتاح فندق "الباتروس أكوا بارك"، على مساحة 220 ألف متر، باستثمارات تزيد عن نصف مليار جنيه، والذى يعد أكبر منتجع وملاهى فى منطقة الشرق الأوسط .
 
 
طارق عامر محافظ البنك المركزى
طارق عامر محافظ البنك المركزى
 
 
عقد طارق عامر، محافظ البنك المركزى، اجتماعا مع رؤساء البنوك بحضور قيادات البنك المركزى، ضمن سلسلة من الاجتماعات الدورية، لمناقشة أهم التطورات والقرارات الاقتصادية التى تعنى الجهاز المصرفى.
 
 
 
مترجمون عسكريون روس
مترجمون عسكريون روس
 
 
 
 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عن افتتاح معرض "المترجمون العسكريون فى خدمة الوطن"، حيث تم عرض صور معروفة وغير معروفة، حيث ضمت أكثر من 150 صورة فريدة تم تصويرها للمترجمين العسكريين السوفيت والروس أثناء تنفيذ المهمات الدولية فى أنجولا وأفغانستان وفيتنام ومصر وسوريا وموزمبيق وإثيوبيا ونيكاراجوا.
 
حصاد القمح
حصاد القمح
 
 
 
أعلن ممدوح رمضان، المتحدث الرسمى لوزارة التموين والتجارة الداخلية، استلام مليون 900 ألف طن قمح محلى من المزارعين منذ فتح باب التوريد حتى اليوم، بينما رفضت لجان الفرز ما يزيد على 3500 طن بسبب الشوائب والأتربة.
 
 
الأسير الفلسطينى المناضل مروان البرغوثى قائد معركة الأمعاء الخاوية
الأسير الفلسطينى المناضل مروان البرغوثى قائد معركة الأمعاء الخاوية
 
 
فى أول استجابة لنداء الأسير الفلسطينى مروان البرغوثى الذى دعا لعصيان مدنى شامل دعما للأسرى، قالت حركة فتح الفلسطينية إن الأحد القادم هو يوم اضراب شامل فى جميع محافظات الضفة الغربية، يشمل كافة مناحى الحياة من الساعه 11-2 بعد الظهر باستثناء الطلاب والمؤسسات التعليمية والصحية، وذلك يأتى فى إطار مساندة إضراب الحرية والكرامة وخطوة تصعيدية من مختلف أطياف الشعب الفلسطينى فى كل مكان.
 
 
 
 
قال أحمد أيوب، المتحدث باسم لجنة استرداد أراضى الدولة، أن اللجنة عندما بدأت فى عملها كان لا يوجد أى حصر لدى أى جهة فى الدولة للأراضى المنهوبة، لافتاً إلى أن أحد الأشخاص أستولى على حوالى 36 ألف فدان لمدة تزيد على 20 عاما، ولم يدفع جنيه واحد، واللجنة استردت منه 23 ألف فدان، مشيراً إلى أن اللجنة أنجزت حصر 70% من أراضى الدولة المنهوبة، وحصيلة أراضى طرح النهر لم تتجاوز فى العام 140 مليون جنيه، وتم استرداد 80 ألف فدان منها.
 
 
 
 
 
 
 
اعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 89%، وينشر "اليوم السابع" صور أوائل الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة.
 
 
 
 
 
 
 
أكد القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، أن الجيش الليبى لكل الليبيين وأقوى من الفتن والإرهاب، مؤكدا أن تخريج الدفعة الـ 50 من الكلية العسكرية انتصارا لمؤسسة الجيش.
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
نظمت جمعية مصر المحروسة بلدى، اليوم الثلاثاء، الحفل الختامى لمشروع تطوير قرية العدوة بمركز كوم أمبو بأسوان، وتسليم 32 منزلاً للمستفيدين بتكلفة إجمالية قدرها مليونى و314 ألف جنيه، بتمويل من مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع وتحت رعاية محافظة أسوان، وذلك بقاعة عروس النيل بمدينة أسوان.
 
 
 
 
 
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لشاب يستعرض مهارته وهو يقف على حبل رفيع ويمسك بيده جيتار يعزف عليه و ايضاً يقوم باستعراض مهارته بالكرة بقدم واحدة، واثار هذا المقطع دهشة رواد مواقع التواصل .
 
 
 
 
 
 
 
 
عقد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية إجتماعاً مع عدد من مساعدى الوزير ومديرى الأمن على مستوى الجمهورية وعدد من مديرى الإدارات والمصالح النوعية، فى إطار لقاءاته الدائمة لمتابعة معدلات الأداء الأمنى وفق إستراتيجية الوزارة ومناقشة مُجمل المُستجدات على الساحة المحلية وفى ضوء الخطوات الجادة التى تتخذها الدولة لتعضيد روافد التنمية وتمهيد سُبل الإستثمار.
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الإجراءات الحمائية الجديدة التى سيعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصلحة الطبقة المتوسطة ومحدودى الدخل، ستكون مبشرة لكافة المواطنين فى كثير من المجالات والقطاعات، خاصة التركيز على ارتفاعات الأسعار التى يعانى منها المواطنون، وكذلك ملف التعدى على الأراضى الذى تحدث عنه.
 
 
 
 
 
 
شهدت أروقه مجلس النواب مساء اليوم، خلافاً بين محافظ الشرقية وبعض نواب الدائرة منهم النائب هانى أباظة ونوسيلة أبو العمرو، متهمين إياه بسوء معامله الأعضاء والأزدواجية فى معاملتهم، وذلك فى أعقاب مغادرته لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب.
 
 
 
 
 
 
أكد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق لائتلاف دعم مصر بالقليوبية، أن زمن الفن الجميل سيعود من جديد بعد أن غاب لسنين طويلة، حينما اتجه المنتجون إلى تحقيق الربح الحرام على حساب تدمير الأطفال والشباب وتفتيت الأسرة المصرية وضياع القيم والأخلاق والشهامة المصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة