س و ج.. هل يستمر سانشيز مع أرسنال فى الموسم المقبل؟

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:00 م
س و ج.. هل يستمر سانشيز مع أرسنال فى الموسم المقبل؟ اليكسيس سانشيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد النجم التشيلى أليكسيس سانشيز أحد العناصر المؤثرة فى فريق أرسنال الإنجليزى، إن لم يكن النجم الأهم فى صفوف الجانرز فى آخر موسمين.

سانشيز يشير لجماهير ارسنال بالبقاء
سانشيز يشير لجماهير ارسنال بالبقاء

 

وأثار النجم التشيلى خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام ستوك سيتى فى البريميرليج العديد من التساؤلات حول إمكانية بقائه مع الفريق، خاصة أن عقده ينتهى فى يونيو 2018، وذلك بعد احتفاله بهدفه فى شباك ستوك سيتى، فهناك مؤشرات تلمح لإمكانية بقاء اللاعب الموسم المقبل نستعرضها فى السطور التالية.

هل يجدد سانشيز عقده مع أرسنال؟

لفت احتفال النجم التشيلي بهدفه فى شباك ستوك سيتى فى المباراة التى انتهت بفوز أرسنال 4 – 1 العديد من الاستفسارت، بعد أن أشار اللاعب إلى شعار النادى على القميص ثم أشار إلى الأرض وهو ما فسرته العديد من الصحف الإنجليزية على أنه باقٍ مع الفريق.

 

سانشيز سعيد على مقاعد البدلاء
سانشيز سعيد على مقاعد البدلاء

 

هل سانشيز سعيد فى أرسنال؟

ظهر النجم التشيلى سعيدا على مقاعد بدلاء أرسنال عقب خروجه فى مباراته الأخيرة أمام ستوك سيتى، ويتبادل الضحكات مع زملائه، وهو على عكس ما ظهر عليه خلال مباراة بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا وهو يسخر من السقوط المروع لفريقه.

ماهى الأندية التى ترغب فى الحصول على خدمات التشيلى؟

يعد سانشيز هدفا رئيسيا لعدد كبير من عمالقة أندية أوروبا فى الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزهم تشيلسى، مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد من إنجلترا وبايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة