تفاصيل منع النائبين فرج عامر وسمير البطيخى من دخول مبنى ماسبيرو للمشاركة فى أحد البرامج.. رئيس لجنة الشباب والرياضة: "تعاملوا معنا بتراخى ولطعونا تلت ساعة على الباب".. "البطيخى" يطالب بإقالة مدير أمن المبنى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 04:00 ص
تفاصيل منع النائبين فرج عامر وسمير البطيخى من دخول مبنى ماسبيرو للمشاركة فى أحد البرامج.. رئيس لجنة الشباب والرياضة: "تعاملوا معنا بتراخى ولطعونا تلت ساعة على الباب".. "البطيخى" يطالب بإقالة مدير أمن المبنى تفاصيل منع النائبين فرج عامر وسمير البطيخى من دخول مبنى ماسبيرو
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النائبين فرج عامر وسمير البطيخى أعضاء لجنة الشباب والرياضة، بمجلس النواب عن استيائهم الشديد من التعامل مع أفراد الأمن بمبنى الاذاعة والتليفزيون، مستنكرين طريقة تعامل أمن ماسبيرو معهم.

وطالب النائب سمير البطيخى عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان من المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بإصدار قرار باقالة مدير أمن ماسبيرو، مشيرا الي أن أمن ماسبيرو منعه والمهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب من الدخول الى مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون اليوم الإثنين للمشاركة فى برنامج 7 رياضة المذاع على قناة النيل للاخبار.

 

 وقال "البطيخى" فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء إن الاوضاع أصبحت مأساوية داخل الاعلام المصرى لدرجة إن المواطن لم يعد يشاهد التليفزيون الرسمى للدولة بسبب سوء المادة الإعلامية التى يقدمها وامتدت الأوضاع الماساوية حتى لافراد الامن على أبواب ماسبيرو. 

 

وأضاف: بالرغم من إظهار كارنيهات عضوية البرلمان لى والزميل المعروف والذى لايحتاج أن يظهر تحقيق شخصيته لأنه برلمانى وسياسى ورياضى قديم ويرأس واحدة من أهم لجان البرلمان وهو الزميل المهندس محمد فرج عامر، إلا أنه وبأخلاقه الكريمة لم يتوان لحظة فى إظهار كارنيه عضويته بالبرلمان إلا أن أمن ماسبيرو رفض دخولنا.

 

 وطالب النائب سمير البطيخى إعطاء دورة تدريبية لأفراد أمن ماسبيرو فى كيفية التعامل فى مثل هذه الظروف، معربا عن استنكاره الشديد لهذا التصرف المرفوض وغير المقبول، مؤكدا أن أقل عقاب لمسئولى اتحاد الإذاعة والتليفزيون هو إقالة مدير أمن ماسبيرو حتى لاتتكرر مثل هذه الوقائع المؤسفة.

 

من جانبه، قال المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه كان مدعوا للمشاركة فى أحد البرامج الرياضة على التليفزيون المصرى بحصبة النائب سمير البطيخى عضو اللجنة، مشيرا إلى أن أمن مبنى اتحاد الاذاعة والتليفزيون استوقفنا على البوابة وأظهرنا له كارنيهات العضوية الخاصة بالبرلمان ألا أنه تركنا واقفين على البوابة لعدم وجود تصريح دخول للنائب سمير البطيخى، وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن الأمن ماسبيرو تراخى فى التعامل بجدية معنا لمنعنا من الدخول للبرنامج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة