حبس ربتى منزل 4 أيام لإدارتهما شقة دعارة بالمعادى

الإثنين، 15 مايو 2017 03:37 م
حبس ربتى منزل 4 أيام لإدارتهما شقة دعارة بالمعادى متهمات بممارسة الدعارة-أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة المعادى حبس ربتى منزل لإدارتهما شقة للأعمال المنافية للأداب بمنطقة زهراء المعادى 4 أيام على ذمة التحقيقات وشخص آخر.

وكانت معلومات وردت لضباط إدارة حماية الآداب العامة مفادها قيام "سحر م ح ع " ربة منزل؛ بإدارة شقة مستأجرة مفروش كائنة بدائرة قسم شرطة المعادي للأعمال المنافية للآداب العامة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، كما أضافت التحريات بأن المتحري عنها تقوم بتصوير الفتيات المترددات على الشقة في أوضاع جنسية مخلة وعرض تلك الصور على راغبي المتعة المحرمة بغرض جذبهم لممارسة الرذيلة معهم، مقابل مبالغ مالية يتم اقتسامها بينهن.

وتم استهداف الشقة بمأمورية بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعادي أسفرت عن ضبطها وبصحبتها "مريم ا م ا" ربة منزل (ممارسة دعارة)، و"إسلام ع س ع" حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات إدارية (راغب متعة).

وعثر بالشقة على هاتف محمول خاص بالمتهمة الأولى يحوي صورًا لبعض النسوة الساقطات في أوضاع مخلة ومنافية للآداب، و4 هواتف محمول، ومبلغ مالي 1200 جنيه.

وبمواجهتهم اعترفت الأولى بإدارة الشقة محل الضبط للأعمال المنافية للآداب، وقيامها بتصوير النسوة الساقطات لاستقطاب راغبي المتعة المحرمة، وأقرت الثانية بممارسة الدعارة بدون تمييز مع راغبي المتعة من المترددين على الشقة مقابل أجر مادي تتحصل عليه، وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات نشاطهما المؤثم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة