تسليم جثة السائحة البولندية لمندوب سفارتها لدفنها بعد تشريحها

الإثنين، 15 مايو 2017 02:13 م
تسليم جثة السائحة البولندية لمندوب سفارتها لدفنها بعد تشريحها جثه - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم مندوب من السفارة البولندية بالقاهرة جثة السائحة البولندية ماجدولينا زوك بعد تصريح النيابة العامة بتسليم جثتها والانتهاء من تشريح جثتها بحضور محقق بولندى .

 

وقال مصدر أمنى من شرطة السياحة أنه تم تسليم الجثة لمندوب من السفارة البولندية بعد أن صرحت بذلك النيابة العامة بالبحر الأحمر .

 

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن تنتظر النيابة العامة تقرير الطب الشرعى لتشريح الجثة والمقرر وصوله خلال أيام والتى تم تشريحها فى مستشفى الغردقة العام الأسبوع الماضى بحضور فريق من النيابة العامة ومحقق بولندى .

 

يذكر أن المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، صرح بأن سامح شكرى وزير الخارجية تلقى اتصالاً، الجمعة الماضى، من وزير خارجية بولندا، حيث قدم خلاله الشكر للتعاون القائم بين السلطات المصرية والبولندية فى متابعة التحقيقات الخاصة بحادث وفاة السائحة البولندية مؤخراً.

 

وقد أكد وزير الخارجية خلال الاتصال، على أن الجانب المصرى سوف يستمر فى تقديم كافة أشكال المساعدة، والتنسيق وتبادل المعلومات مع الجانب البولندى خلال المرحلة القادمة لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية.

 

وأضاف أبو زيد، بأن الوزيرين أعربا عن تطلعهما لإتمام الزيارة المقررة لرئيس بولندا إلى مصر من النصف الثانى من العام، بمناسبة مرور 90 عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وبولندا. وكذا لقاء القمة المرتقب بين الرئيس عبد الفتاح السيسى ورؤساء دول مجموعة فيشجراد خلال الفترة القادمة، فضلاً عن التطلع للتنسيق والتشاور بين الوزيرين بشأن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى المحافل الدولية المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة