أخبار أرسنال اليوم.. شكوك حول مشاركة سانشيز أمام سندرلاند

الإثنين، 15 مايو 2017 03:10 م
أخبار أرسنال اليوم.. شكوك حول مشاركة سانشيز أمام سندرلاند سانشيز مهاجم ارسنال
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدرب آرسين فينجر، إن ألكسيس سانشيز هداف أرسنال سيخضع لاختبار لتحديد مدى لياقته للمشاركة فى مواجهة سندرلاند الهابط غدًا الثلاثاء، بينما استبعد لاعب الوسط أليكس أوكسليد تشامبرلين.

 

وخرج سانشيز بسبب إصابة فى الفخذ خلال فوز أرسنال 4-1 على ستوك سيتى السبت الماضى، والذى أبقى على حظوظ الفريق فى المنافسة على إنهاء الموسم بالدورى الإنجليزى الممتاز ضمن المربع الذهبى.

 

وتحوم شكوك أيضًا حول مشاركة المدافع لوران كوسيلنى بسبب مشكلة فى ربلة الساق.

 

مدرب أرسنال يتحدث عن إصابة سانشيز

وأبلغ مدرب أرسنال مؤتمرًا صحافيًا اليوم الاثنين: "لدينا مشكلة بسيطة مع كوسيلنى لكن يجب أن يكون الجميع جاهزًا، سيخضع ألكسيس لاختبار اليوم، لا تبدو الأمور مبشرة لكنه يحرص دائمًا على اللعب، كيران جيبس سيكون جاهزًا لكن أوكسليد تشامبرلين سيغيب".

 

سانشيز مهاجم ارسنال
سانشيز مهاجم أرسنال

 

 

أرسنال يحتل المركز الخامس فى جدول الترتيب

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الخامس فى الترتيب متأخرًا بثلاث نقاط عن مانشستر سيتى الرابع وبأربع نقاط عن ليفربول الثالث الذى لعب مباراة أكثر.

 

ويحتاج أرسنال إلى تعثر أحد منافسيه ليحصل على فرصة التأهل لدورى الأبطال الموسم المقبل، لكن فينجر أبدى إعجابه بأداء فريقه فى الأسابيع الأخيرة، حيث كان الانتصار على ستوك الثالث لهم على التوالى فى الدورى.

وأضاف: "أنا سعيد جدًا لأننا نلعب بشكل أكثر قوة من مباراة إلى أخرى، فزنا بـ6 من آخر 7 مباريات، بدأنا نستعيد الأداء القوى فى مبارياتنا خارج ملعبنا".

وتابع: "أرسنال عاش فترة صعبة وتعافى منها، الفرصة الوحيدة التى أمامنا الآن لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى هى الفوز بكل مبارياتنا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة