زيجات فنيه طالتها "نفسنة" السوشيال ميديا.. أخرها " تيم الحسن ووفاء كيلانى"

الأحد، 14 مايو 2017 09:43 م
زيجات فنيه طالتها "نفسنة" السوشيال ميديا.. أخرها " تيم الحسن ووفاء كيلانى" حفل زفاف تيم حسن ووفاء الكيلانى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت ظاهرة السخرية من زواج المشاهير، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلقة، منتشرة بكثرة فى الآونة الأخيرة، لا سيما إذا كان أحد أطراف هذه الزيجات أحدًا من الوسط الفنى.

سهام السخرية التى تأتى من رواد هذه المواقع، فى الغالب يتم توجيهها إلى الأنثى "العروس" إما بسبب شكلها خلال حفل الزفاف من حيث الميكب الذى تضعه أو الفستان الذى ترتديه، أو بسبب شريكها الذى دائما ما يتم اتهام العروس بأنها أقل جمالًا من زوجها.

 

مى كساب وأوكا

أثار نبأ زواج المطربة مى كساب، من زوجها المطرب الشعبى "أوكا"، سخرية رواد السوشيال ميديا، لا سيما أن مى تكبره فى السن، كما أثارت تسريحة شعرها فى يوم عقد قرانها سخرية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى واصفين تلك التسريحة بـ"قصة الكابوريا".

هذا الأمر دفع الفنانة مى كساب بالرد وقتها، حيث قامت بنشر صورة لها بتلك التسريحة بجانب صورة أخرى للمغنية العالمية ريهانا بنفس التسريحة وعلقت على الصورة قائلة: "أنا بحب الكابوريا قوووووى".

مى كساب وأوكا
مى كساب وأوكا

 

حنان مطاوع وأمير اليمانى

حالة من "النفسنة" بدت واضحة على منصات السوشيال ميديا،  بعد زواج الفنانة حنان مطاوع من المخرج المسرحى، أمير اليمانى، خاصة من الفتيات الذين سخرن من شكل الإطلالة التى بدت بها مطاوع فى حفل الزفاف والفستان الذى ارتدته.

سهام السخرية، أدت بالبعض لأن يصف زوج الفنانة حنان مطاوع، بأنه على قدر أعلى من الوسامة، وأنه يستحق من هى أجمل منها، وتجلت هذه الحالة بشدة واستمرت مع تداول صور شهر العسل الذى قضاه الزوجين فى إحدى المدن الساحلية.

حفل زفاف الفنانة حنان مطاوع
حفل زفاف الفنانة حنان مطاوع


إسراء عبد الفتاح وحمدى الميرغنى

لم يسلم نجوم مسرح مصر، الفنان حمدى الميرغنى، وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، من هذه السخرية، فور انتشار صور حفل زفافهم، على مواقع التواصل الاجتماعى.

جمهور السوشيال ميديا، خاصة من السيدات والفتيات، انتقدن عدم ابتسام إسراء فى صور الفرح، كما تم انتقاد التقويم الذى كانت ترتديه بأسنانها، وأيضًا أصاب الهجوم زوجها الفنان حمدى الميرغنى بسبب قصة شعره.

حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح
حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح

 

كنده علوش وعمرو يوسف

كان زواج الفنانة السورية كندة علوش، من الفنان المصرى، عمرو يوسف، من أبرز الزيجات الفنية، التى أثارت اللغط على مواقع التواصل الاجتماعى لفترة كبيرة.

أحد أسباب هذا اللغط، والسخرية اللاذعة، كانت بسبب أن كنده تكبر عمرو يوسف فى السن، كما أنها مطلقة ولديها ابنة من زوجها السابق، فيما ذهب البعض إلى أن عمرو يوسف على قدر أكبر من الوسامة.

كنده علوش وعمرو يوسف
كنده علوش وعمرو يوسف

 

تيم الحسن ووفاء كيلانى

على نفس خطى الانتقادات التى وجهت لكنده علوش وعمرو يوسف، جاءت السخرية من زواج الفنان السورى تيم حسن، من الإعلامية المصرية وفاء كيلانى.

حيث سخر رواد مواقع التواصل من زواج الإعلامية التى تخطت الأربعين عامًا من ممثل وسيم يمثل فتى أحلام كثير من الفتيات، كما أنها مطلقة ولديها ولدين من زيجتها السابقة.

تيم حسن ووفاء كيلانى
تيم حسن ووفاء كيلانى

 

وفاء قمر وهيثم محمد

أثار فستان الزفاف الذى ارتدته الفنانة الشابة وفاء قمر، فى حفل زفافها من الفنان هيثم محمد، ردود أفعال ساخرة من قبل رواد السوشيال ميديا، موجهين سهام الانتقادات للفنان الشاب لسماحه لزوجته بارتداء فستان قصير يبرز كثيرًا من مفاتنها.

الأمر الذى دعا وفاء قمر للتعليق على هذه السخرية عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلةً :"أنا حره فى لبسى وجوزى راجل أوى".

حفل زفاف وفاء قمر وهيثم محمد
حفل زفاف وفاء قمر وهيثم محمد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة