حسام بكر بطل الملاكمة مهددا بالتجنيس: "عايز " اطمئن على مستقبل أولادى

الأحد، 14 مايو 2017 05:06 م
حسام بكر بطل الملاكمة مهددا بالتجنيس: "عايز " اطمئن على مستقبل أولادى حسام بكر
حاورته: ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل تمسك حسام بكر لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة، الحاصل على برونزية بطولة العالم بقطر، بقرار الاعتزال بسبب أزمته الأخيرة مع مسئولى البعثة المصرية فى بطولة التضامن الإسلامى بأذربيجان، بعد ترحيله ومعاملته بطريقه لا تليق بحجم إنجازاته بسبب الإصابة التى يعانى منها بجذع فى الرباط الخارجى للركبة.

 

حرص "اليوم السابع" على محاورة اللاعب بعد عودته إلى القاهرة، لمعرفة ما حدث معه وهل من الممكن أن يرجع عن قرار الاعتزال فى الحوار التالى:

 فى البداية.. ما سبب قرار الاعتزال؟

اتخذت قرار الاعتزال لأنى محتاج أركز فى مستقبل أولادى علشان كنت متخيل أن رياضة الملاكمة أقدر بها اطمئن على مستقبلهم، ولكن الواضح أن فعلا أنا شكلى حصان داخلية زى ما قولت من قبل ( بعد العجز مالوش عوزا) وبالتالى عندما داهمتنى إصابة فى الدورة قيل أنى بمثل وهو ما أحزننى لأن قلة التقدير دمرتنى.

من اتهمك بالتمثيل؟

اللواء جاسر رياض رئيس بعثة التضامن الإسلامى أتهمنى بالتمثيل وأنى قلقان من المشاركة فى البطولة ومش قادر أجيب وزنى، وبالتالى شعرت أنى وقعت والسكاكين عليا، مع العلم أنه قال لى كلاما فى الجلسة التى جمعتنى معه ثم اختلف كلامه فى التحقيق وهذا شىء ليس له أى تفسير واتهمنى اتهامات لا تليق بحجم إنجازاتى.

وماذا بعد التحقيق؟

بعد ظهور نتيجة الإشاعة التى أجريتها على ركبتى قولت إن عندى جذع من الدرجة الأولى فى الرباط الخارجى قال لى هذه الإصابة (طفيفة) وفى النهاية صمم أنى أغادر البطولة.

4- لماذا صمم أنك تغادر البطولة؟

بعد انتهاء إجراء التحقيق منعنى من الحصول على صوره منه، وصمم أنى أغادر البطولة وأتوجه إلى القاهرة بدون مبرر ولا أعرف تفسيرا لما فعله معى.

هل من الممكن أن تتراجع عن قرار الاعتزال؟

لو فى أى عروض لتعيينى فى وظيفة وقتها أقدر أمارس رياضة لأن من حقى تأمين مستقبل أولادى، مع العلم أن بطاقتى يذكر فيها أنى بدون عمل "عاطل"، وأنا كنت طالبا فى هيئة قناة السويس وعاوز اشتغل فى البترول أو فى الشباب والرياضة ببورسعيد.

ما دور وزارة الرياضة مع البطل حسام بكر؟

أنا لما أصيبت بكسر فى ضلعى أثناء بطولة العالم واستحملت ولعبت جولة ونصف وكسبت الميدالية البرونزية ما خدتش نيشان يعنى من الوزارة ولا كان فى أى تقدير.

ما دور اتحاد الملاكمة مع أزمة حسام بكر؟

الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد، أرسل لى رسالة على الواتس آب طالبنى فيها بالهدوء حتى نلتقى للتحدث حول الأمر، وبشكر اللجنة الطبية اللى كانت موجودة فى البعثة متمثلة فى دكتور حسن ودكتور أحمد بأنهم حاولوا علاجى من الإصابة ولكن الوقت لم يساعدهم.

وما مصير حسام بكر خلال الفترة المقبلة؟

هبدأ أركز فى العروض الخارجية التى كنت أرفضها من قبل لتأمين مستقبلى.

ماذا تقصد بالعروض الخارجية؟

تجنيس .. توجد أكثر من دولة عرضت التجنيس عليا للعب، وأنا مستعد أعمل أى حاجة علشان مستقبل أولادى.

 

 

حسام بكر 3
 
حسام بكر 1
 
حسام بكر 2









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة