براءة جميع المتهمين فى قضية متظاهرى "حسام حسن" ببورسعيد

السبت، 13 مايو 2017 07:35 م
براءة جميع المتهمين فى قضية متظاهرى "حسام حسن" ببورسعيد حسام حسن
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم السبت، براءة جميع المتهمين بالتظاهر وأعمال عنف؛ أثناء حبس حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى.

وأصدرت المحكمة قرارا ببراءة 25 متهما فى القضية التى جرت أحداثها خلال يوليو الماضى؛ بعد حبس "حسام حسن" على إثر اتهامه بالاعتداء على فرد شرطة.

وكانت قد أجلت محكمة جنايات بورسعيد - الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار محمد حموده، نظر قضية 25 شابا من بورسعيد والمتهمين فيها بالتظاهر وأعمال عنف؛ لجلسة اليوم مع إخلاء سبيل جميع المتهمين بمن فيهم من صدر له قرار بالضبط والإحضار.

ووجهت النيابة العامة تُهم الشغب ومقاومة السلطات والتجمهر والتظاهر بدون إذن مسبق، بناء على الاتهامات فى المحضر رقم 2341 لسنة 2016 جنح العرب، وتم إخلاء سبيل من تم القبض عليهم بكفالة 1000 جنيه.

تعود أحداث القضية إلى خروج مسيرة بالمئات انطلقت من أمام مسجد مريم صوب مديرية الأمن احتجاجاً على استمرار حبس حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، واثنين من معاونيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى قضية اتهامه بالتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، بعد مباراة غزل المحلة الموسم الماضى .

وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع على المشاركين بالمسيرة فور دخولهم شارع محمد على متجهين لميدان الشهداء؛ فرد عدد من الجماهير ببعض الهتافات، حتى تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف وتفرقة المتظاهرين بالشوارع الجانبية وألقت القبض على عدد منهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة