بدء امتحانات نهاية العام الدراسى لطلاب الشهادة الاعدادية بالأسكندرية

السبت، 13 مايو 2017 10:17 ص
 بدء امتحانات نهاية العام الدراسى لطلاب الشهادة الاعدادية بالأسكندرية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية جمعة ذكرى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت صباح اليوم بالأسكندرية امتحانات نهاية العام الدراسى 2016 / 2017 لطلاب الصف الثالث الاعدادى "الشهادة الإعدادية" .

وقال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية جمعة ذكرى فى تصريح اليوم أن عدد تلاميذ الشهادة الاعدادية الذين يؤدون امتحانات هذا العام يبلغ 76 الفا و847 طالبا وطالبة، يؤدون امتحاناتهم أمام 319 لجنة، اضافة إلى لجنتين للمكفوفين و3 لجان لضعاف السمع و7 لجان طبقا لنظام "الاعدادى المهنى" .

وأضاف أنه تم توفير كافة المتطلبات اللازمة باللجان وتذليل أى عقبات حتى يتمكن التلاميذ من اداء الامتحانات فى جو من الهدوء والاطمئنان، مع تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقى أى شكاوى متعلقة بالامتحانات للعمل على حلها فورا .

وأكد بأنه لن يسمح لغير المراقبين والملاحظين والمشرفين على اللجان بدخول المدارس التى يوجد بها لجان، والتنسيق مع مديرية امن الاسكندرية ومأمورى الاقسام لتلقى الشكاوى لسرعة الانتقال والتعامل مع كافة انواع الخروج عن القانون، مع منع استخدام التليفون المحمول اثناء تأدية الامتحانات .

وكلف مدير أمن الاسكندرية اللواء مصطفى النمر سيارات الدورية والنجدة، اضافة إلى الخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة بالمرور على المدارس لمنع الضوضاء وضبط أى مخالفات والعمل على راحة الطلبة اثناء تأدية الامتحانات داخل اللجان .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة