وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تتفقد مستشفى السادات لمتابعة أعمال التطوير

الأربعاء، 10 مايو 2017 05:27 م
وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تتفقد مستشفى السادات لمتابعة أعمال التطوير الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية جولة تفقدية بالمرور على مستشفى السادات المركزى وذلك لمتابعة اعمال التطوير.

وأوضحت وكيل وزارة الصحة فى بيان لها اليوم، انه تم تسليم الموقع للمقاول بمعرفة الاسكان حيث تم رفع كفاءة المستشفى بالكامل والهيكل الخرسانى وعمل خزانات وانذار الحريق والاعمال المطلوبة حسب المقايسة الواردة من مديرية الاسكان، والعمل جارى حاليا.

كانت عدسات اليوم السابع قد التقطت عدد من مشاهد الإهمال بالمستشفى، وجائت زيارة وكيل الوزارة على خلفية الرصد لحالات الاهمال التى شهدتها المستشفى من اجل المعالجة لأوجه القصور بها.

كما أجرت وكيل وزارة الصحة جولة تفقدية بالمرور على الوحدات الصحية بمركز السادات وذلك مع فريق اشراف الرعاية الاساسية والتمريض بالمديرية، وتم المرور على وحدة الحى التاسع، واسكان المستقبل، والمركز الصحى وعيادة المصانع، الخطاطبة، كفر داوود، والطرانة، والسلام.

أوصت وكيل الوزارة، مدير الادارة بعمل مقايسة للامن والنظافة على مستوى الادارة وانتداب فنى اشعة من المستشفى لوحدة كفر داوود، وتوفير الادوية للوحدات الصحية لمدة تكفى ثلاث شهور وعمل مقايسة لتطوير المركز الصحى بالسادات.

على الجانب الاخر افاد الدكتور أحمد سمير مدير إدارة الطوارىء بالمديرية بأنه تم الانتهاء من المرحلة الثالثة صقر 11 للتدريب العملى المشترك لمجابهة الازمات والكوارث والتدريب على تعرض مستودع بترول قويسنا لاعمال تخريب واشعال حرائق بأماكن متفرقة وذلك بإشراف القوات المسلحة والمحافظة وجميع الجهات المعنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة