نائب بـ"خارجية البرلمان": زيارة "ترامب" للسعودية تحمل سياسة جديدة تجاه العرب

الأربعاء، 10 مايو 2017 03:04 م
نائب بـ"خارجية البرلمان": زيارة "ترامب" للسعودية تحمل سياسة جديدة تجاه العرب النائبة أنيسة حسونة عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة أنيسة حسونة، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب للمملكة العربية السعودية، ستكون مهمة للغاية، وإن لقاءه عددا من الزعماء العرب على هامش القمة، سيكشف عن رؤية وأبعاد السياسة الخارجية الجديدة لواشنطن تجاه الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وأضافت أنيسة حسونة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هناك عددا من القضايا والملفات المهمة على طاولة الحوار الأمريكى السعودى، أبرزها مكافحة الإرهاب، والوضع الفلسطينى، ونقل السفارة الأمريكية فى إسرائيل لمدينة القدس، وخطط مكافحة الإرهاب فى المنطقة.

وأشارت عضو لجنة العلاقات الخارجية فى تصريحها، إلى أن الرئيس دونالد ترامب سيستمع أكثر مما يتكلم فى هذه الزيارة، إلا أنه يجب الخروج من القمة السعودية الأمريكية بتوصيات واضحة بشأن عدد من القضايا والملفات المتعلقة بشؤون الشرق الأوسط.

جدير بالذكر، أن الرئيس الأمريكى الجديد دونالد ترامب، يزور المملكة العربية السعودية فى 23 مايو الجارى، وذلك فى إطار جولة بالشرق الأوسط وأوروبا تشمل إسرائيل والفاتيكان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة