مصر تتصدر عدد طلبات التطوع لبطولتى كأس القارات وكأس العالم فى روسيا

الإثنين، 01 مايو 2017 10:48 م
مصر تتصدر عدد طلبات التطوع لبطولتى كأس القارات وكأس العالم فى روسيا كأس القارات وكأس العالم فى روسيا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أن هناك ما يقرب من 47 ألف شخص من مختلف دول العالم، تقدموا بطلبات للانضمام لبرنامج المتطوعين الخاص ببطولتى كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018 المقرر إقامتهما فى روسيا. 
 
وذكر الموقع الرسمى للفيفا أن هذه الطلبات شكلت 27% من إجمالى عدد المتقدمين، بينما جاءت البقية من داخل روسيا، البلد المستضيف للبطولتين. 
 
وأكد موقع الفيفا أن العدد الإجمالى للمتقدمين للتطوع فى البطولتين بلغ ما يقرب من 177 ألف شخص من 190 دولة حول العالم، وأن أكبر عدد من هذه الطلبات بعد روسيا، جاء من مصر والمكسيك وكولومبيا على الترتيب. 
 
 
وأشار موقع الاتحاد الدولى إلى أن هذا العدد من المتقدمين للتطوع  يعد رقماً قياسياً جديداً فى تاريخ نهائيات كأس العالم، مؤكداً أن كأس القارات ستشهد مشاركة 5844 متطوعا من 78 دولة. 
 
ونشر الاتحاد الدولى "إنفوجراف" لعدد المتطوعين للبطولتين من كل دولة، والذى كشف من خلاله أن هناك 4088 طلبا من مصر، وهو أكبر عدد من الطلبات مقارنة بالدول الأخرى. 
 
4088 متطوع من مصر
4088 متطوع من مصر
 
وكان المنتخب المصرى قريباً للغاية من المشاركة فى كأس القارات، وذلك حال فوزه بلقب كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون، إلا أن خسارته فى المباراة النهائية أمام الكاميرون 1 / 2 ، منحت بطاقة التأهل للأسود. 
 
معدل الأعمار السنية للمتطوعين
معدل الأعمار السنية للمتطوعين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة