محافظ القليوبية وحزب الوفد بأسيوط يدينان حادثى تفجير كنائس طنطا والإسكندرية

الأحد، 09 أبريل 2017 03:07 م
محافظ القليوبية وحزب الوفد بأسيوط يدينان حادثى تفجير كنائس طنطا والإسكندرية محمد عشماوى محافظ القليوبية
المحافظات: هيثم البدرى - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، واجب العزاء لشهداء الوطن والذين استشهدوا جراء العمل الارهابى، الذى وقع اليوم الأحد بكنيسة مار جرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

وأكد المحافظ فى بيان اليوم، أن هذا الحادث لن يثنى المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكهم، ولن ينال الارهاب المأجور من عزيمتهم، أو يؤثر على النسيج الوطنى الواحد، وأن الدين الإسلامى السمح بريء من هذه الأفعال والأعمال الإجرامية الخسيسة.

وأصدر عشماوى تعليماته لمديرية الصحة بأن تكون على أتم الاستعداد لاستقبال اى مصابين بمستشفيات القليوبية.

وفى نفس السياق، أدان حزب الوفد بمحافظة أسيوط الأعمال الإجرامية التى شهدتها كنائس مدينتى طنطا والإسكندرية تزامناً مع احتفال الأقباط بأحد السعف "الشعانين".

وقال الدكتور محمد بركات رئيس حزب الوفد بأسيوط، إن مصر ستظل قوية وصامدة ومتماسكة فى مواجهة الإرهاب الأسود، لافتاً إلى تلاحم الشعب المصرى بكافة فئاته وأطيافه خلف القيادة السياسية للبلاد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وفى مواجهة الأعمال الإرهابية الآثمة.

وطالب رئيس حزب الوفد بأسيوط بتعقب الجناة وملاحقتهم وسرعة محاكمة كل من له يد فى هذه الأعمال الإجرامية، التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد، مؤكدا أن الإرهاب الغادر يريد إسقاط الوطن بأقباطه ومسلميه حيث إنهم نسيج وطن واحد، مقدماً خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة