بالصور.. محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان كنائس وأديرة المحافظة

الأحد، 09 أبريل 2017 04:25 م
بالصور.. محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان كنائس وأديرة المحافظة محافظ الأقصر أثناء جولاته على الكنائس
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد محمد بدر محافظ الأقصر، واللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر، جولات مكثفة على كافة أديرة وكنائس المحافظة، وذلك لمتابعة تكثيف الإجراءات الأمنية، التى تم فرضها أمام كافة دور العبادة المسيحية بالمحافظة، تزامناً مع أعياد الأخوة الأقباط والإنفجارات التى وقعت فى محافظات الغربية والإسكندرية.

 

وأكد محافظ الأقصر خلال جولاته على الكنائس والأديرة مع الأخوة الأقباط، على أن المصريين على قلب رجل واحد والجميع يرفض تلك الممارسات الإرهابية الدنيئة التى تهدف للنيل من الوطن، مشددًا على أنه اتفق مع مدير الأمن على تكثيف التواجد الأمنى بمختلف أنحاء المحافظة، للمساعدة فى الحفاظ على أرواح أبناء الصعيد.

 

ومن جانبه طالب اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر، كافة القيادات الأمنية ومديرى الإدارات المختلفة ومأمورى ورؤساء مباحث الأقسام المختلفة بالأقصر، بضرورة القيام بجولات وتمشيط مختلف الشوارع والميادين المحيطة بكنائس وأديرة المحافظة، حيث قام بالمرور على الخدمات بالكنائس والتنسيق مع أمن الكنائس لتشديد إجراءات المترددين.

 

وفى نفس السياق أشرف العميد محمد عمر مدير إدارة الحماية المدنية بالأقصر، على أعمال تمشيط وتعقيم موسعة لكافة كنائس وأديرة المحافظة من قبل خبراء المفرقعات والكلاب الخاصة بإدارة المفرقعات، وأمر بنشر سيارات المفرقعات والإطفاء أمام كل كنيسة ودير ودار عبادة مسيحية بالمحافظة.

 

محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان كنائس وأديرة المحافظة

محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان كنائس وأديرة المحافظة

 

جولات المحافظ علي كنائس محافظة الأقصر
جولات المحافظ علي كنائس محافظة الأقصر

 

 

المحافظ وقوات الجيش والشرطة في جولات علي كنائس الاقصر
المحافظ وقوات الجيش والشرطة في جولات علي كنائس الاقصر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة