7 نجوم يتركون الديار فى "ميركاتو" الصيف.. الأهلى يترقب رحيل متعب ومعلول ونجيب.. الغضنفر يقترب من مغادرة الأبيض.. دويدار يطرق أبواب الرحيل عن سموحة.. وفتح الله والعشوائى فى سكة النهاية مع الإنتاج والداخلية

الأحد، 09 أبريل 2017 01:55 م
7 نجوم يتركون الديار فى "ميركاتو" الصيف.. الأهلى يترقب رحيل متعب ومعلول ونجيب.. الغضنفر يقترب من مغادرة الأبيض.. دويدار يطرق أبواب الرحيل عن سموحة.. وفتح الله والعشوائى فى سكة النهاية مع الإنتاج والداخلية عماد متعب وعلى معلول واحمد جعفر ومحمود فتح الله
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه عدد كبير من نجوم الدورى المصرى، شبح الرحيل عن أنديتهم الصيف المقبل بعدما طال جلوسهم على دكة الاحتياطى وفاض بهم الكيل من تجميدهم، ويُلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز 7 من هؤلاء اللاعبين فى السطور التالية:

1-  عماد متعب

كل الطرق تؤدى إلى رحيل القنّاص الدولى عماد متعب من الأهلى، هذا هو الأمر شبه المؤكد بالنسبة لمهاجم الفريق، بعدما وصلت علاقة متعب مع الجهاز الفنى إلى طريق مسدود على خلفية عدم مشاركته طوال الفترة الماضية، وهو ما جعل اللاعب يُفكر فى الرحيل كما أن النية تتجه فى النادى للموافقة على رحيل المهاجم الدولى لأن الأخير بات غير مُقتنع بفكرة الجلوس على دكة البدلاء ويرغب فى المشاركة بشكل مُستمر، وهو ما يرفضه الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، الذى يرى أن ظروف متعب الحالية ومستواه فى التدريبات لا تؤهله للمشاركة فى المباريات.

 

عمااد متعب
عمااد متعب

2- على معلول

يواجه الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى، شبح الرحيل بقوة من النادى، بعدما تحول إلى لغز داخل الفريق فهو تارة يُشارك ويتألق ويكون أحد نجوم الفريق، وتارة أخرى يكون أسير لدكة الاحتياطى، وهو ما فتح الباب على مصراعيه أمام اللاعب الدولى للرحيل فى الصيف.

 

وشهدت الفترة الماضية تلقى على معلول عدة عروض من أندية خارجية أبرزها من الترجى التونسى، وسيتحدد مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة.

على معلول
على معلول

3- محمد نجيب

بات رحيل محمد نجيب مدافع الأهلى أمرًا شبه مؤكد، مستقبل مُظلم مع المارد الأحمر وهو ما ظهر بوضوح خلال الفترة الماضية، التى لم يُشارك خلالها اللاعب إلا على سبيل "سد الفراغ" الذى يتركه أحد المدافعين الأساسيين، وتبدو حظوظ نجيب فى الرحيل كبيرة خاصة مع اقتراب تعاقد الأهلى مع محمود علاء مدافع وادى دجلة.

 

محمد نجيب
محمد نجيب

4- أحمد جعفر

رغم عودته للزمالك الصيف الماضى قادمًا من بتروجت، ورغم طموحاته الكبيرة مع الفارس الأبيض، إلا أن أحمد جعفر مهاجم الزمالك يواجه شبح الرحيل من ناديه لعدم المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية.

 

جعفر ينتظر تحديد مصيره مع الزمالك بعد تعيين البرتغالى إيناسيو مدربًا للفريق، فإذا استمر غياب المهاجم المُلقب بـ"الغضنفر" سيكون الرحيل هو الحل الوحيد، خاصة أن اللاعب تلقى عروضًا من عدة أندية محلية أبرزها إنبى.

 

احمد جعفر
احمد جعفر

5- أحمد دويدار

بات أحمد دويدار مدافع سموحة على بعد خطوات قليلة من مُغادرة النادى السكندرى الصيف المقبل، بعدما تلقى عدة عروض من أندية أبرزها الأهلى، الذى تردد أن اللاعب وقّع له بالفعل وكذلك كاظمة الكويتى، ليبقى رحيل دويدار من سموحة مسألة وقت فقط.

 

أحمد دويدار
أحمد دويدار

6- محمود فتح الله

شهدت الأيام الماضية أنباء قوية حول تفكير محمود فتح الله مدافع الإنتاج الحربى فى الرحيل عن النادى بنهاية الموسم الجارى، والرحيل لأحد الأندية المحلية، وقد يرحل مدافع الزمالك الأسبق لإحدى دوريات الخليج، التى فاوضته أكثر من مرة لكن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح.
محمود فتح الله
محمود فتح الله

7- السيد حمدى

لم يستمر "شهر العسل" طويلًا بين السيد حمدى مهاجم المصرى المُعار للداخلية وبين إدارة النادى الشرطى والجهاز الفنى للفريق بقيادة أشرف قاسم، إذ سرعان ما دخل اللاعب فى خلافات مع أشرف قاسم، ليتم استبعاد الأول من تشكيل الفريق خلال الفترة الماضية.

 

واستقر قاسم بشكل كبير على الاستغناء عن خدمات السيد حمدى، وعدم تمديد إعارته التى تنتهى بنهاية الموسم الجارى، وسيعود بعدها مهاجم الأهلى الأسبق إلى المصرى.

 

السيد حمدي
السيد حمدي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة