للتسويق سياحيا لمعالم المحافظة بالمملكة..

بالصور .. محافظ البحر الأحمر يلتقى مدونى مواقع التواصل الإجتماعى بالسعودية

الجمعة، 07 أبريل 2017 05:16 م
بالصور .. محافظ البحر الأحمر يلتقى مدونى مواقع التواصل الإجتماعى بالسعودية اجتماع محافظ ابحر الأحمر مع المدونين السعوديين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر،  اليوم الجمعة ببعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعى بالسعودية، خلال قضاء اجازتهم بمدينة الغردقة لمدة خمسة أيام بالجونة وسوما باى وخليج مكادي، للتسويق السياحى لمحافظة البحر الأحمر عن طريق مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وما لهم من عدد كبير من المتابعين الذى يتجاوزا الـ 5 ملايين متابع بالمملكة .

وأكد محافظ البحر الأحمر فى بيان للمحافظة اليوم، أن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى أصبح أحد أبرز الوسائل التى تعتمدها العديد من القطاعات الاقتصادية فى العالم ، كما أنها من أنجح الطرق للتسويق السياحى، حيث أن وسائل التواصل قد تساهم فى وصول رسالة المسوق الى شريحة واسعة من المتابعين .

وقال المحافظ، إن المحافظة تستهدف الأشقاء العرب لسياحة وزيارة المنتجعات السياحية بالمحافظة، مضيفا أن هذا هو دور مشاهير مواقع التواصل الإجتماعى بالسعودية فى عرض كل الصور والفيديوهات التى تم التقاطها داخل المنتجعات السياحية على مواقع التواصل، وكذلك التحدث الى المتابعين عن مدى الأمن والأمان الذى لمستموه داخل الغردقة وحسن الضيافة والتعامل .

وأضاف عبد الله، أن عصر التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى الذى نعيشه اليوم، يلعب دورًا فعالاً فى لفت الانتباه إلى محافظة البحر الأحمر والمدن السياحية بها، والتى تمتد على طول 350 كم على ساحل البحر الأحمر، وفى نهاية اللقاء حرص اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر على التقاط صورة تذكارية مع الحضور .

وفى المقابل قال الحضور إنهم يقومون بنقل الصورة للسعوديين عن جمال مدينة الغردقة، وعن التعامل مع الأهالى والبائعين والذى كان يختلف بدرجة كبيرة عن بعض البلدان الأخرى، حيث لم نعامل معاملة السائح ولكننا شعرنا اننا وسط الأهل.

وأضافت أحدى الحاضرات، أن الأجازة التى قضوها بمنتجعات الغردقة تم تصوريها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعى وحظيت بأكثر من 15 مليون مشاهدة حتى الآن .

محافظ البحر الاحمر يلتقى باشهر المدونين السعوديين
محافظ البحر الاحمر يلتقى باشهر المدونين السعوديين

 

محافظ البحر الاحمر يلتقى باشهر المدونين السعوديين1
محافظ البحر الاحمر يلتقى باشهر المدونين السعوديين1

 

محافظ البحر الاحمر يلتقى باشهر المدونين السعوديين3
محافظ البحر الاحمر يلتقى باشهر المدونين السعوديين3

 

محافظ البحر الاحمر يلتقى باشهر المدونين السعوديين4
محافظ البحر الاحمر يلتقى باشهر المدونين السعوديين4

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة