أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 7/4/2017..ثنائى المقاصة تحت الميكروسكوب

الجمعة، 07 أبريل 2017 10:23 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 7/4/2017..ثنائى المقاصة تحت الميكروسكوب حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فرق الكرة الذى يستعد لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم الثلاثاء المقبل فى بطولة الدورى العام.
 
 
 
منح حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، إدارة ناديه الضوء الأخضر للدخول فى مفاوضات مع مصر المقاصة، لشراء الثنائى حسين الشحات الظهير الأيمن وهشام محمد لاعب الوسط.
 
 
 
تتجه النية فى النادى الأهلي للموافقة على رحيل عماد متعب مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدة أسباب، يأتى فى مقدمتها أن اللاعب بات غير مُقتنع بفكرة الجلوس على دكة البدلاء ويرغب فى المشاركة بشكل مُستمر، وهو ما يرفضه الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى الذى يرى أن ظروف متعب الحالية ومستواه فى التدريبات لا تؤهله للمشاركة فى المباريات.
 
 
 
كلف النادى الأهلى، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلى مدير العلاقات العامة، بحضور قرعة دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، والمنتظر إجراؤها يوم 26 أبريل الجارى بالقاهرة.
 
 
أجرى مسئولو النادى الأهلى، اتصالات مع مستشار قانونى إنجليزى خلال الأيام الماضية، من أجل متابعة أزمة النادى مع شركة "مسك" السعودية راعية قناة الأهلى السابقة.
 
 
 
يزور مجلس إدارة الأهلى خلال الأيام المقبلة فرع النادى بالشيخ زايد، من أجل الإطلاع على عدة أمور خاصة بالفرع وأهمها مجمع حمامات فرع الشيخ زايد، والذى تُجرى فيه حاليا أعمال الإنشاء والتطوير.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة