أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الخارجية السورى: استخدام الجيش للسلاح الكيماوى "كذبة كبرى"

الخميس، 06 أبريل 2017 12:10 م
وزير الخارجية السورى: استخدام الجيش للسلاح الكيماوى "كذبة كبرى" وزير الخارجية السورى وليد المعلم
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزير الخارجية السورى وليد المعلم، اليوم الخميس، أن استخدام السلاح الكيماوى يعد كذبة كبرى. حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوزعربية.

وأضاف أن الطيران استهدف فقط مستودعا للذخيرة والأسلحة الكيماوية فى إدلب، وأوضح أن أول ضربة جوية للجيش السورى على خان شيخون يوم الثلاثاء كانت الساعة 11:30 صباحا واستهدفت مستودع سلاح لجبهة النصرة.

 
وأكد أن جبهة النصرة وداعش تواصل تخزينها للمواد الكيميائية وسط المدنيين.

وأوضح أن الجيش السورى لم ولن يستخدم السلاح الكيماوى حتى ضد الإرهابيين، فيما أكد أنه من غير المنطقى أن نستخدم السلاح الكيماوى عندما بدأ المجتمع الدولى يدرك حقيقة الوضع فى سوريا.

وردا على سؤال عما إن كانت سوريا ستقبل تحقيقا دوليا في الهجوم الذى يشتبه بأنه تم بالغاز فقال إن التجارب السابقة لم تكن "مشجعة".

وأكد المعلم أن الأحداث فى شان شيخون تصب فى مصلحة إسرائيل أولا.

وأضاف أن بعثة تقصى الحقائق يجب ألا تكون مسيسة ويجب أن تبدأ عملها من دمشق وليس تركيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

انتظروا المسلسل العراقي الهذلي عام 1990: سوريا .. كلاكيت ثاني مرة

لن يتوانى محور الشر عن ضرب سوريا وتأمين حدود اسرائيل، كلاكيت ثاني مرة من 1990 إلى 2017. هذا المسلسل شاهدناه من قبل : الحلقة الأولى .. ضرب كيماوي - وجود كيماوي . أما الثانية قرار مجلس الأمن. الحلقة الثالثة ضرب وإبادة سوريا من على الخريطة حتى يهدأ محور الشر، والبقية تأتي. نحن العرب لا يعنينا بشار ولا غيره ، فيذهب بشار إلى الجحيم، نحن يعنينا الشعب السوري الذي أصبح في شتات مثل الفلسطينيين. والبقية تأتي.

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

محور الشر

بعد فشل الارهابيين واللي بيمدوهم بالمال والسلاح لتدمير سوريا وازاحة الاسد، وبعد النجاحات السورية في تحرير حلب وغيرها يروج محور الشر لموضوع استخدام الاسلحة الكيماوية ويريدون ادانة الجيش السوري في غضون بضعة ساعات من اتهاماتهم ومزاعمهم حتى من قبل ان يقوموا بدراسة ما حدث بالتحديد. الهدف احراج روسيا لمتعها من مساندة سوريا و بالطبع لمساعدة الارهابيين والمرتزقة الذين يتقهقرون امام ضربات الجيش السوري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة