عامل يقتل صديقه كى يعاشر زوجته فى محافظة أسيوط

الخميس، 06 أبريل 2017 11:45 م
عامل يقتل صديقه كى يعاشر زوجته فى محافظة أسيوط طلق نارى - أرشيفية
اسيوط - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى فلاح مصرعه على يد صديقه العامل بعد مشادة حدثت بينهما ومعاتبته لمحاولته إقامة علاقة أثمة وغير مشروعة مع زوجة القتيل بالبدارى بأسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البدارى يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية الهمامية بالعثور على جثة ملقاة بإحدى الزراعات بناحية عزبة يوسف دائرة المركز.

و بانتقال ضباط مباحث المركز والفحص تبين أنها "ع  ا  ا" 38 سنة فلاح مقيم عزبة يوسف دائرة المركز مصاب بطلقات نارية وجروح تهتكية بالوجه والرقبة والرأس، وبسؤال زوجته "س م ا" 25  سنة ربة منزل مقيمة ذات الناحية قررت خروج زوجها مساء أمس ولم يعد للمنزل إلي أن علمت من الأهالي بوجود جثته بالزراعات ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى البداري المركزي.

وتم تشكيل فريق بحث ومن خلال خطة السير توصلت الجهود إلي أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه"ع ح م" 33  سنة عامل بمدرسة الزراعة مقيم العتمانية دائرة المركز بسبب قيام المتهم بمحاولة استماله زوجة المجني عليه لعلاقة آثمة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بسبب قيامه بمحاولة جر زوجة المجني عليه لعلاقة آثمة وغير مشروعة وعلم المجني عليه بذلك.

وعليه عقد العزم وبيت النية على التخلص من المجني عليه وأعد لذلك سلاحاً نارياً واستغل توجهه بصحبة المجني عليه بتاريخ الواقعة لإحدى زراعات الثوم لسرقتها حيث حدثت مشادة بينهما على إثر معاتبه المجني عليه للمتهم على محاولته استمالة زوجته فقام المتهم بمبادرته بطلق ناري بالرقبة من سلاح ناري حوزته عبارة عن فرد رصاص محلي الصنع (أرشد عنه وتم ضبطه)، إلا أن المجني عليه قام بالإمساك ببلوك من الحجر لضرب المتهم فأطلق المتهم طلق ناري آخر  برأس المجني عليه وضربه بالبلوك حتى تأكد من مفارقته الحياة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والتحفظ على السلاح وجارى العرض على النيابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة