رئيس سوليد كابيتال مصر: زيارة السيسى لأمريكا أثرت إيجاباً على البورصة

الخميس، 06 أبريل 2017 08:35 م
رئيس سوليد كابيتال مصر: زيارة السيسى لأمريكا أثرت إيجاباً على البورصة محمد رضا الرئيس التنفيذى لسوليد كابيتال مصر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد رضا الرئيس التنفيذى لشركة سوليد كابيتال مصر، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للولايات المتحدة الأمريكية ليست مجرد زيارة سياسية بل كان بها مفاجآت كثيرة، موضحاً أن التأكيد على التعاون الأمنى الكبير أعطى مدلولا على التحالف بين البلدين الفترة المقبلة.
 
وأوضح "رضا" خلال لقائه ببرنامج "أسواق وأعمال"، على فضائية "ON Live"، مع الإعلامى أيمن صلاح،  أن مصر  تأثرت بحالة الاضطراب فى العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية الفترة الماضية، مشيراً إلى أن وعود الرئيس الأمريكى دونالد ترامب باستثمارات أمريكية ضخمة يتم توجيهها لمصر، خلقت جوا ارتياحيا كبيرا، مما يؤثر إيجابياً على البورصة المصرية.
 
وأشار رضا إلى أن ذلك أعطى نظرة بعيدة الأمد للاستثمار فى البورصة المصرية وبدء إعادة التفكير بشكل كبير فى ملفات الاستثمار المباشر.
 
ولفت الرئيس التنفيذى لسوليد كابيتال مصر إلى أنه هناك تحرك اقتصادى على المستوى الدولى رائع خلال الفترة الماضية ،وشاهدنا له انعكاسات كثيرة وكان من الممكن استغلاله بشكل أكبر، موضحاً أن الملف الاقتصادى على المستوى الدولى يدار بشكل رائع لكن على المستوى المحلى به صعوبات.
 
وذكر رضا هناك قطاعات كثيرة جاذبة للاستثمار فى مصر، مشيراً إلى أن حظر استيراد السلع عزز تواجد المنتج المحلى فى السوق المصرى، موضحاً أن استثمار الحكومة فى البنية التحتية سيزيد الجاذبية الاستثمارية فى مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة