أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يتفهم مطالبة جماهير الأرجنتين بحصد الألقاب

الأربعاء، 05 أبريل 2017 11:38 ص
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يتفهم مطالبة جماهير الأرجنتين بحصد الألقاب نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أنه يتفهم موقف الجماهير، التى تطالب منتخب بلاده بالفوز بأحد الألقاب، مشيرًا فى الوقت نفسه إلى أنه لا أحد يرغب أكثر من اللاعبين أنفسهم فى تحقيق لقب.

 

ميسي يتحدث عن حلم جماهير الأرجنتين

وقال ميسي فى تصريحات للنسخة اللاتينية لمجلة إسكواير: "أتفهم موقف الناس التى تطالب منتخبها بالفوز بشىء ما، ولكن لا أحد يرغب فى هذا أكثر من هؤلاء الذين يعدون جزءًا من الفريق القومى، نحن نرغب فى الفوز بهذا اللقب".

 

ونفى مهاجم برشلونة الإسبانى أن تكون الانتقادات تؤثر عليه سلبيًا، إذ قال إنه لا يكترث بها، وأضاف: "نعرف أننا معرضون لهذا فى كل يوم".

 

وكشف ميسي أن اللقب الأكثر قيمة بالنسبة له هو الفوز بالميدالية الذهبية لأولمبياد بكين 2008.

 

وتابع قائلا: "اللقب الأكثر قيمة هو لقب الأولمبياد، لأنها بطولة تلعب لمرة واحدة فى العمر، ولأنك تتعايش فيها مع رياضيين من مختلف الثقافات".

 

واستطرد ميسي قائلا: "كانت هناك تضحيات كثيرة لكى أصل لمرتبة اللاعب الكبير، ولكنها ليست أكثر من تلك، التى يقدمها أى عامل من أجل أن يوفر حياة كريمة لأسرته".

 

ميسي وجوارديولا
ميسي وجوارديولا

 

وردًا على سؤال عن رأيه فى السنوات، التى تولى خلالها بيب جوارديولا القيادة الفنية لبرشلونة، أكد ميسى أنه وزملاؤه يشعرون بالفخر بأنهم كانوا جزءًا من ذلك الفريق.

 

وأكد قائد المنتخب الأرجنتينى أنه أصبح يتمتع بهدوء أكبر فى الوقت الحالى من أجل التفكير واختيار القرار الصحيح داخل الملعب، على خلاف ما كان يحدث معه فى عام 2004، الذى شهد بدايته مع عالم الساحرة المستديرة.

 

وأكمل ميسى قائلا: "كنت ألعب فى مراكز مختلفة آنذاك".

 

ميسى يتحدث عن حياته الشخصية

وفيما يتعلق بحياته الشخصية حصر ميسى أفضل أوقات فراغه بين شيئين وهما التواجد مع ابنيه والاستمتاع باللعب معهما، بالإضافة إلى مشاهدة التلفزيون.

 

ويقسم اللاعب الأفضل فى مونديال البرازيل 2014 وقت فراغه بين أسرته والتلفزيون والخلود إلى النوم، كما يخصص بعض الوقت لهؤلاء، الذين يتواصل معهم يوميًا من خلال الرسائل النصية، على حد قوله.

 

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

 

وتعتبر هذه هى المقابلة الصحفية الأولى، التى يقوم بها ميسي، المولود بمدينة روساريو الأرجنتينية، منذ نوفمبر الماضى، عندما قرر مع زملائه فى المنتخب الأرجنتينى التوقف عن التعامل مع وسائل الإعلام، بعد الاتهامات التى كالها أحد الصحافيين للمهاجم إزيكيل لافيتزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة