أخبار أرسنال اليوم.. أوسبينا يغيب والاعتماد على الحارس الثالث أمام وستهام

الأربعاء، 05 أبريل 2017 03:11 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوسبينا يغيب والاعتماد على الحارس الثالث أمام وستهام أوسبينا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب الكولومبى ديفيد أوسبينا حارس مرمى أرسنال الإنجليزى، عن مواجهة وستهام يونايتد، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة البريميرليج، لمعاناته من إصابة عضلية.

 

أوسبينا
أوسبينا

"أوسبينا" خارج حسابات أرسنال أمام وستهام يونايتد

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن الحارس الكولومبى سقط على الأرض خلال مباراة مانشستر سيتى الأخيرة بالجولة الـ30، التى انتهت بالتعادل 1/1، وتم التأكد من تعرضه لإصابة عضلية، عقب انتهاء اللقاء وبعد الفحوصات الطبية، تم الكشف عن صعوبة لحاقه بمباراة وستهام مساء اليوم.

حارس أرسنال الثالث

حارس أرسنال الثالث

أوضحت الصحيفة، إن أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال مضطر للدفع بإميليانو مارتينيز الحارس الثالث للمدفعجية أمام وستهام يونايتد، وهو الحل الأخير للمدرب الأسطورى، وذلك فى ظل استمرار غياب بيتر تشيك للإصابة وتعرض "أوسبينا" لمشاكل عضلية أيضا.

كامبل
كامبل

فنربخشة يسعى للتعاقد مع الكوستاريكى "كامبل" من أرسنال

كما دخل الكوستاريكى جويل كامبل مهاجم نادى أرسنال المُعار حالياً إلى صفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى، اهتمامات فريق فنربخشة التركى لضمه خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

أوضحت صحيفة "AMK" التركية، إن مسئولى فنربخشة التركى سيتوجهون إلى العاصمة البريطانية "لندن" لعقد جلسة تفاوضية مع نادى أرسنال من أجل شراء جويل كامبل، الذى لا يرغب فى العودة إلى ملعب الإمارات مجددا، بسبب قلة المشاركات تحت قيادة المدرب الحالى أرسين فينجر.

 

يذكر أن جويل كامبل يرتبط بعقد مع أرسنال الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2018 ومعار حالياً إلى صفوف سبورتنج لشبونة حتى نهاية الموسم الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة