الأهلي يكشف حقيقة أزمة ملعب السلام قبل المواجهات الأفريقية

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 08:02 م
الأهلي يكشف حقيقة أزمة ملعب السلام قبل المواجهات الأفريقية وليد مهدى مدير إدارة المباريات بالأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وليد مهدى مدير إدارة المباريات بالأهلى، إن ناديه سبق وأن حصل على موافقة رسمية من هيئة استاد السلام لاستضافة مباريات الفريق الأحمر محليا وأفريقيا.

كان مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر قد اتخذ قرارًا فى وقت سابق بعدم خوض أى مباراة للفريق خارج القاهرة ليلعب بعده الأهلى مواجهاته على ملعب السلام.

وأكد وليد مهدى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأهلى حصل فى بداية الموسم الجارى على موافقة مكتوبة من هيئة استاد السلام لاحتضان مباريات الفريق وبالتالى لا توجد أى أزمة على عكس ما تردد فى الأيام الماضية.

وتابع: "قامت أيضًا لجنة من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بمعاينة ملعب السلام كخيار أول لاستضافة مباريات الفريق بدورى الأبطال وهو ما يُعنى أن الملعب لن يتغير وسيستمر السلام فى إقامة مباريات الفريق".

وأضاف: "كل ما ننتظره قبل أى مباراة هو موافقة الجهات الأمنية على الأعداد المقرر حضورها للمباريات خاصة بعد أن إلزم كاف جميع الأندية بحضور جماهيرها بداية من دور الـ32 الماضى والذى تأهل من خلاله الأهلى لدورى المجموعات أمام بيدفيست الجنوب افريقى ،ويكون ذلك بالتنسيق بين اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للنادى ومسئولى الأمن بوزارة الداخلية"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة