ننشر محضر اجتماع السلة الخاص بمناقشة بث إسرائيل للمونديال

السبت، 29 أبريل 2017 01:28 م
 ننشر محضر اجتماع السلة الخاص بمناقشة بث إسرائيل للمونديال كرة سلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على صورة من محضر اجتماع مجلس إدارة اتحاد السلة، الذى عُقد 25 أبريل بمقر الاتحاد، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، والذى تم خلالها مناقشة حصول إسرائيل على بث مباريات كأس العالم، التى تقام فى الفترة من 1 إلى 9 يوليو المقبل، والتى تستضيفها صالات استاد القاهرة .

 

جاء فى جدول الأعمال الخاص بالمحضر، أنه سيتم مناقشة الخطابات الواردة من الاتحاد الدولى بشأن مد عقد حقوق البث التليفزيونى الإسرائيلى.

 

كما حصل "اليوم السابع" على صورة من الإيميل الوارد إلى اتحاد السلة من نظيره الدولى الترجمة الخاصة به، وجاء فيه أن الاتحاد الدولى مدد عقد حقوقه فى البث التليفزيونى الإسرائيلى المدفوع الأجر للقنوات الرياضية، ويشمل العقد الذى يغطى 5 سنوات دورات بطولات الاتحاد الدولى لكرة السلة من 017 إلى 2021.

 

فى بطولات الرجال يغطى العقد البطولات الأوروبية لكرة السلة 2017، التى تشمل مباريات المجموعة ب التى تقام فى تل أبيب وتصفيات كـأس العالم 2019، والجولة الأخيرة وكذلك التصفيات البطولات الأوروبية لكرة السلة 2021 والجولة الأخيرة.

 

وفى بطولات السيدات ستنقل القنوات الرياضية مباريات 2017، 2019، 2021، الخاصة بالبطولات الأوروبية للسيدات وكأس العالم للسيدات 2018.

 

ولقد نفذ الاتفاق الإعلامى بالاتحاد الدولى لكرة السلة، الشريك الإستراتيجى بين الكيان والمنفذ المتخصص للإعلام الرقمى.

 

كان خالد القوصى عضو مجلس إدارة الاتحاد، قد أكد أنه سيتم مخاطبة الاتحاد الدولى للعبة، لمعرفة كيفية وطريقة بث إسرائيل للمباريات التى ستقام فى القاهرة.

 

يذكر أن "اليوم السابع" قد انفرد بنشر خبر حصول إسرائيل على حقوق بث مونديال السلة للشباب، وأكد وقتها مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد أن هذا الأمر طبيعى، والاتحاد المصرى "ملناش دعوة".

  
  
محضر اجتماع اتحاد السلة
محضر اجتماع اتحاد السلة
 
ايميل الاتحاد الدولى
ايميل الاتحاد الدولى
ترجمة ايميل الاتحاد الدولى
ترجمة ايميل الاتحاد الدولى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة