أكرم القصاص - علا الشافعي

ميدو يطير إلى بلجيكا لعقد جلسة التجديد مع ماجد سامى

السبت، 29 أبريل 2017 05:00 م
ميدو يطير إلى بلجيكا لعقد جلسة التجديد مع ماجد سامى ميدو وماجد سامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادى دجلة، إلى بلجيكا لعقد جلسة مع ماجد سامى مالك أندية دجلة وليرس البلجيكى، من أجل التوقيع على عقود تجديد "العالمى" لمدة 3 سنوات مقبلة، قبل الإعلان فى وسائل الإعلام عن إتمام التعاقد رسميًا.

 

واتفق مسئولو وادى دجلة مع "ميدو" على تمديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة، لبدء تنفيذ المشروع الجديد الذى سيتولاه "العالمى" ويهدف إلى الاستثمار فى مجال كرة القدم، بتصعيد لاعبين صغار السن للفريق الكروى الأول ثم بيعهم لأندية أخرى من أجل التربح، فى الوقت الذى سيتم تدعيم الفريق بعناصر من الخبرة لاكتساب اللاعبين الصغار تلك الخبرة من زملائهم، مع إنشاء فريق الرديف حتى يكون امتداد للفريق الأول، ليصبح قطاع الكرة متكفلًا بكل مصاريفه بالتدرج فى الثلاث سنوات.

 

وكان ميدو تولى قيادة وادى دجلة فى منتصف الموسم الحالى خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون لمدة سنة ونصف وينتهى عقده فى نهاية الموسم المقبل، إلا أن المهندس ماجد سامى اتفق مع "العالمى" على توقيع عقود جديدة ليصبح المدرب مرتبط بناديه لمدة 3 سنوات أخرى بداية من الموسم المقبل.

 

ومنح "العالمى" فريق دجلة راحة سلبية اليوم السبت، على أن يتم استئناف التدريبات صباح الأحد على فترتين، قبل التوجه يوم الثلاثاء للعين السخنة لاقامة معسكر مغلق بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة