وليد سليمان يشارك فى مران الأهلي وتوفيق يغيب

الأربعاء، 26 أبريل 2017 06:28 م
وليد سليمان يشارك فى مران الأهلي وتوفيق يغيب وليد سليمان لاعب الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك وليد سليمان، صانع ألعاب النادى الأهلي، فى مران فريقه الجماعى المقام حاليا على ملعب مختار التتش بفرع القلعة الحمراء بالجزيرة والذى يأتى استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر إقامتها الأحد المقبل ببطولة الدورى العام. وتعافى وليد سليمان من الإصابة التى عانى منها فى الفترة الأخيرة، حيث اشتكى من إجهاد فى العضلة الضامة.

 

وليد سليمان يغيب عن مباراة طنطا بسبب الضامة

وغاب وليد سليمان عن المشاركة فى التدريبات الأخيرة لفريق الأهلي بسبب معاناته من الإصابة، كما غاب عن مباراة طنطا التى أقيمت، الاثنين، فى الجولة الـ25 للدوري وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

 

الأشعة تثبت سلامة وليد سليمان

وطلب الجهاز الطبي بالنادى الأهلي من وليد سليمان إجراء أشعة جديدة على القدم لتحديد حجم إصابته والفترة التى يحتاجها للعلاج، بعدما أثبتت الأشعة الأولى إصابة اللاعب بإجهاد في العضلة الضامة قبل مشاركته فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى عقب شفائه.

فى الوقت نفسه شهد مران الأهلي غياب أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، فيما اكتفى الحارس شريف إكرامي بالجرى حول الملعب لمعاناته من إجهاد عضلى.

 

وليد سليمان هداف الأهلي مع مؤمن زكريا

ويُعد وليد سليمان أحد نجوم الأهلي هذا الموسم إذ سجل له سبعة أهداف تصدّر بها قائمة هدافي الفريق بالتساوى مع مؤمن زكريا، ويأتى من بعدهما عبد الله السعيد برصيد 6 أهداف، فيما يحتل أحمد الشيخ لاعب الأهلي المُعار لفريق مصر المقاصة ترتيب هدافى الدورى برصيد 14 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة