بالصور.. تدشين ثانى سوق للكلاب على طريق الجرايدة فى بيلا كفر الشيخ

الأربعاء، 26 أبريل 2017 08:20 ص
بالصور.. تدشين ثانى سوق للكلاب على طريق الجرايدة فى بيلا كفر الشيخ سوق الكلاب ببيلا
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن عدد من بائعى ومربى الكلاب بمدينة وقرى مركز بيلا سوق لبيع الكلاب بموقع على طريق الجرايدة مُلحق بسوق المواشى، وقريب من إدارة الطب البيطرى ونادى بيلا الرياضى، يتردد عليه هواة تربية وبيع الكلاب من عدد من مدن وقرى المحافظة لشراء وبيع الكلاب الجيرمن، وغيرها من الأنواع المتعددة .

 

انتقلت فكرة اقامة أول سوق للكلاب من مدينة كفر الشيخ لمدينة بيلا لبيع جميع أنواع الكلاب فى سوق يُقام كل يوم ثلاثاء على غرار سوق الكلاب بمدينة كفر الشيخ الذى يُقام كل يوم خميس ابتداء من الخميس الماضى .

 

وقال محمود عبد الله محمد، أحد بائعى الكلاب ومدشنى السوق، إن هذا السوق على غرار سوق المحلة ، وسوق كفر الشيخ الذى أقيم يوم الخميس الماضى، مؤكداً أن هناك فرق بين كلاب الشوارع التى لا تباع أو تُشترى والكلاب المستوردة التى يتاجر فيها بائعى السوق.

 

وأضاف محمد، لـ"اليوم السابع" أن تربية الكلاب أصبحت عادة شبابية يقبل عليها العشرات لأسباب متعددة منها إما للحراسة، ولمنع السرقات أو التربية للهواية، مؤكداً أن السوق على مساحة كبيرة ويتم ربط الكلاب بجوار السور بسلاسل، ليسهل على الزبائن رؤية الكلاب واختيار ما يريد شراءه منها .

 

وقال ياسر رياض، أحد مدشنى السوق ببيلا، أن سبب تدشين السوق، نظراً لإقبال البعض على شراءها، لتربيتها، فقررنا اقامة سوق لبيع الكلاب المحلية والمستوردة، مؤكداً أن أسعار الكلاب متفاوتة حسب نوعيتها ومنها يبدأ ب 300 جنيه ويصل إلى 50 ألف جنيه.

 

وأضاف رياض، أن السوق به نظام المقايضة بين كلبين ويدفع الزبون فرق السعر بين الكلبين حسب نوعهما، مؤكداً أن السوق يشهد اقبالاً من الزبائن أما للاستفسار عن الأسعار أو للشراء أو للبيع أو المقايضة.

 

1- سوق الكلاب ببيلا
سوق الكلاب ببيلا

 

2- جانب من سوق الكلاب
جانب من سوق الكلاب

 

3- انواع متعددة من الكلاب بالسوق
انواع متعددة من الكلاب بالسوق

 

4- جانب من المترددين على السوق
جانب من المترددين على السوق

 

5- عرض أنواع متعددة من الكلاب
عرض أنواع متعددة من الكلاب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة