اعرف تفاصيل دور بيومى فؤاد وانتصار فى مسلسل "خلصانة بشياكة"

الأربعاء، 26 أبريل 2017 08:00 م
اعرف تفاصيل دور بيومى فؤاد وانتصار فى مسلسل "خلصانة بشياكة" بيومى وانتصار
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن أحداث مسلسل "خلصانة بشياكة" للنجم الكوميدى أحمد مكى يوجد شخصيتان هما "الحاج" و"الحاجة"، وهما زوجان فى مرحلة ما بعد الحضارة حينما يصل العالم لمرحة بدائية جدا، لكن هاتين الشخصيتين تحاولان معا نشر السلام والأمان بين البشر فى جميع أنحاء العالم لمنع الحروب بين الشعوب، لكن الكوميديا تغلب على المواقف التى تجمعهما حيث يجسد شخصية الحاج الفنان بيومى فؤاد وشخصية "الحاجة" الفنانة انتصار.

 

المسلسل كله يسير من خلال كوميديا الموقف إخراج هشام فتحى، وبطولة أحمد مكى وهشام ماجد وشيكو وبيومى فؤاد.

 

كما تشارك انتصار فى مسلسل "هربانة منها" إخراج معتز التونى، وتجسّد فيه دور البطولة النسائية، وتقدّم عدة شخصيات نسائية مختلفة عن بعضها البعض فى حلقات منفصلة كما ستشارك فى بطولة مسلسل "كلابش" مع الفنان أمير كرارة وبجانب ذلك سوف تبدأ تصوير مسلسل آخر سيت كوم بعنوان "المستشفى" مع المخرج إسماعيل فاروق.

 

وأوضحت الفنانة انتصار أنها تعشق مسلسلات كوميديا الموقف مثل التى قدمتها على مدار السنوات الماضية من خلال مسلسل "راجل وست ستات" و"بنات سوبر مان"، مشيرة إلى أن العمل الهادف دائما ما يحمّسها فى قبوله.

 

من ناحية أخرى تقوم حاليا بتصوير حلقات جديدة من البرنامج التليفزيونى "نفسنة"، وسيتم عرضه فى إطار جديد فى شهر رمضان المبارك، وتُشاركها فى تقديمه هيدى كرم وبدرية طلبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة