موعد مباراة الزمالك والمصرى اليوم الإثنين 24 / 4 / 2017 والقنوات الناقلة

الإثنين، 24 أبريل 2017 01:00 ص
موعد مباراة الزمالك والمصرى اليوم الإثنين 24 / 4 / 2017 والقنوات الناقلة المباراة الأخيرة بين الزمالك والمصرى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الخامسة مساء اليوم الإثنين مباراة الزمالك والمصرى، على ملعب برج العرب، فى إطار الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدورى.

 

المنافسة على المركز الثالث

تكمن أهمية مباراة الزمالك والمصرى فى سعى كل فريق للانفراد بالمركز الثالث بعد التساوى فى النقاط برصيد 43 نقطة.

 

الزمالك يواجه المصرى بمعنويات مرتفعة

مباراة الزمالك والمصرى يسبقها ارتفاع الروح المعنوية للاعبى الأبيض بعد كسر سلسلة النتائج السلبية، بالفوز على طلائع الجيش، فى آخر مباراة للفريق الأبيض، بثلاثية نظيفة، وشدد المدرب البرتغالى فى حديثه الأخير مع اللاعبين على ضرورة مواصلة الانتصارات.

 

إيناسيو يعالج أخطاء الزمالك

إيناسيو حرص على معالجة أخطاء لاعبيه قبل مباراة الزمالك والمصرى فى التدريبات الأخيرة، حيث حذر محمود حمدى "الونش" من التهور فى التدخلات بجانب التشديد على المهاجمين بضرورة استغلال كل الفرص التى تتاح لهم بجانب تأكيده على لاعبى الخط الأمامى بضرورة مواصلة الأداء الجماعى، وتنفيذ الأدوار الدفاعية المكلفين بها.

 

إيناسيو يدرس تثبيت التشكيل

يدرس إيناسيو استمرار تشكيل الزمالك فى المواجهة الماضية الذى خاض به مباراة الطلائع، للحفاظ على جماعية الأداء بجانب ظهور جميع اللاعبين بمستوى جيد، إلا أنه شدد على ضرورة تسجيل هدف مبكر للسيطرة على أحداث المباراة بجانب مواصلة الانطلاقات من الجانبين، واستغلال الركلات الثابتة والكرات العرضية لتسجيل أهداف منها.

 

التشكيل المتوقع للزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وحسنى فتحى وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وأحمد أبو الفتوح فى خط الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وشيكابالا فى خط الوسط، وأيمن حفنى وباسم مرسى فى الهجوم.

 

المصرى يصحح الأخطاء

على الجانب الآخر، حرص حسام حسن المدير الفنى للمصرى، على تصحيح الأخطاء الدفاعية بجانب تحفيزهم بضرورة الاستفاقة من الكبوة أمام الزمالك، خاصة أن المباراة لها حسابات خاصة فى مواصلة المنافسة على المراكز الأولى فى جدول الترتيب، بجانب تعويض جماهير بورسعيد عن الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية والخسارة الأخيرة أمام طنطا فى الدورى.

 

التشكيل المتوقع للمصرى

بينما من المتوقع أن يبدأ المصرى المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عبد الفتاح حارس مرمى، أسامة عزب وأحمد أيمن منصور وإسلام صلاح ومحمد حمدي في خط الدفاع، فريد شوقي والسيد عبد العال وسعيد مراد وعبد الله جمعة، أحمد كابوريا وأحمد جمعة فى خط الهجوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى

تذاع مباراة الزمالك والمصرى عبر فضائية أون سبورت فى تمام الخامسة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة