وكيلة "صحة المنوفية" تتفقد قسم السموم والمبيدات بشبين الكوم وإدارات المديرية

الأحد، 23 أبريل 2017 04:55 م
وكيلة "صحة المنوفية" تتفقد قسم السموم والمبيدات بشبين الكوم وإدارات المديرية الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت الدكتورة هناء سرور، وكيلة وزارة الصحة بالمنوفية، جولة تفقدية على بعض إدارات المديرية للوقوف على المشاكل والعقبات التى تواجه هذه الإدارات والعمل على حلها.

 

ومرت وكيلة الوزارة على إدارة علاج على نفقة الدولة، وأبدت بعض الملاحظات، ونبهت بسرعة الانتهاء منها حفاظًا على حسن سير العمل، والمرور على إدارة الصيانة والورش، وأبدت بعض الملاحظات عن الحركة الميكانيكية للسيارات.

 

وتفقدت قسم السموم بالمعمل المشترك بشبين الكوم بقسم متبقيات السموم والمبيدات، بحضور الدكتور محمد سلطان مدير عام إدارة المعامل بالمديرية والدكتور مدير عام الطب العلاجى ومديرة المعمل المشترك ومديرة التمريض بالمديرية.

 

وأفاد الدكتور محمد سلطان بأنه تم تشغيل القسم، وأن المعمل المشترك يقوم بتحليل جميع العينات مياه وأغذية على ثلاث مراحل بداية من استلام العينة وتسجيلها حتى اصدار النتيجة وهى "استخلاص متبقيات المبيدات والسموم والمواد العضوية بالعينة وحقن العينة على جهاز gc / ms وقراءة بيانات وتفسير الكروماتوجرام للنتيجة وتسجيل المبيدات الموجودة بها وتركيزها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة