بالفيديو.. ميسي بطل الحالات التحكيمية المثيرة للجدل فى الكلاسيكو

الأحد، 23 أبريل 2017 11:26 م
بالفيديو.. ميسي بطل الحالات التحكيمية المثيرة للجدل فى الكلاسيكو ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد لقاء الكلاسيكو النارى بين ريال مدريد وبرشلونة، الذى انتهى بفوز الفريق الكتالونى بنتيجة 3 – 2 العديد من اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل من قبل الحكم اليخاندرو هيرنانديز، الذى أدار اللقاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى قمة مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة بالتساوى مع ريال مدريد، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، مع تبقى مباراة مؤجلة للفريق الملكى مع سيلتا فيجو التى سوف تلعب لاحقا.

التقرير التالى يستعرض أبرز الحالات التحكيمية المثيرة للجدل خلال الكلاسيكو.. 

1 – مطالبة رونالدو بركلة جزاء

شهدت الدقيقة 4 من زمن اللقاء مطالبة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بركلة جزاء بعد عرقلته من المدافع الفرنسي لبرشلونة أومتيتي.

2 – لاعبى برشلونة يطالبون بطرد كاسيميرو

طالب لاعبى برشلونة بطرد لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو بعد عرقلته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكان لديه بطاقة صفراء فى حوزته من تدخل أخر على البرغوث.

 

تدخل كاسيميرو على ميسي.
تدخل كاسيميرو على ميسي.

 

3 – تدخل خشن لمارسيلو فى وجه ميسي

 

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتدخل قوى من مارسيلو الظهير الايسر لريال مدريد، الأمر الذى تسبب فى تعرض نجم برشلونة لنزيف فى الفم.

4 – هدف كاسيميرو

أثار الهدف الأول لريال مدريد الذى سجله اللاعب البرازيلى كاسميرو فى حالة من الشكوك بسبب تواجد قائد الفريق الملكى فى حالة تسلل بعد تسديدة الكرة فى القائم لترتد إلى كاسيميرو ليضعها فى المرمي.

5 – طرد راموس

أشهر أليخاندرو هيرنانديز حكم لقاء الكلاسيكو البطاقة الحمراء مباشرة فى وجه قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد تدخله على ليونيل ميسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة