متهم بالانتماء لتنظيم داعش: كنت أشارك فى اجتماعات حزب أردوغان بشكل مستمر

السبت، 22 أبريل 2017 01:47 م
متهم بالانتماء لتنظيم داعش: كنت أشارك فى اجتماعات حزب أردوغان بشكل مستمر تنظيم داعش الإرهابى - صورة أرشيفية
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحد المتهمين بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابى بهاء الدين نجيب، إنه التقى فاطمة شاهين رئيس بلدية مدينة غازى عنتاب والقيادية بحزب العدالة والتنمية الذى ينتمى إليه رجب طيب أردوغان.

 

وذكرت صحيفة "زمان" التركية، أن بهاء الدين نجيب المتهم بانتمائه لتنظيم داعش الإرهابى، اعترف فى أقواله إنه التقى رئيسة بلدية مدينة غازى عنتاب فاطمة شاهين فى أعقاب أحداث مدينة عين العرب كوبانى، قائلا: "لقد دعتنى فاطمة شاهين وهى وزيرة تركية سابقة لحضور مؤتمر بخصوص الأزمات السورية وأزمة عين العرب كوبانى بشكل خاص وكانوا يدعوننى للاجتماعات مرة كل شهرين، وكنت أشارك فى الاجتماعات على هذا النحو" على حد تعبيره.

 

وأوضح أنه أسس جمعية بناء على طلب قيادات الجيش السورى الحر، بغرض تمرير المساعدات القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأخرى إلى الجانب السورى، مشيرا إلى الطريقة التى استخدمها لنقل أجهزة الاتصال اللاسلكية العسكرية إلى سوريا.

 

ومن جانبها رفضت الوزيرة التركية السابقة ورئيسة بلدية غازى عنتاب فاطمة شاهين الإدعاءات التى أوردها المتهم بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابى مشددة أنها لم تشارك فى عقد اجتماع مع هؤلاء الأشخاص للتشاور معهم لقضايا تخص سوريا أو مدينة عنتاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة