بالفيديو.. كهربا يهز شباك 3 أندية سعودية "رايح جاى"

السبت، 22 أبريل 2017 01:30 ص
بالفيديو.. كهربا يهز شباك 3 أندية سعودية "رايح جاى" كهربا
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم نادى اتحاد جدة السعودى، فى ضم فريق الاتفاق إلى قائمة الأندية التى نجح فى هز شباكها ذهاباً وإياباً فى مسابقة الدورى السعودى.

 

 

وسجل "كهربا" هدفاً فى فوز إتحاد جدة على الاتفاق بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما الجمعة، بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى السعودي، بعدما سبق وأن هز شباك الاتفاق "مرتين" فى مباراة الدور الأول التي أقيمت بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 وانتهت بفوز "العميد" بنفس النتيجة.

وتمكن "كهربا" من هز شباك الرائد ذهاباً وإياباً، بعدما سجل هدفاً في فوز إتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يعاود تألقه بالتسجيل فى شباك الرائد بمباراة الدور الثاني التي أقيمت بملعب "الجوهرة" وانتهت بنفس النتيجة.

وتواجد القادسية ضمن قائمة الأندية التى اهتزت شباكها من "كهربا" ذهاباً وإياباً، بعدما تمكن اللاعب المصري من التسجيل فى مباراة الدور الأول التي إنتهت بفوز إتحاد جدة بثلاثية نظيفة، قبل أن يسجل هدفاً فى فوز "الآتي" بالجولة الـ 23 بنتيجة 4 – 2.

ويحتل محمود "كهربا" المركز الثاني فى قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 16 هدفاً، خلف السوري عمر السومة مهاجم الاهلى صاحب الـ 22 هدفاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة