بالصور.. الأهلى يحصد الأميرة الثانية للكئوس الأفريقية.. أبناء عاصم حماد يسحقون الحمامات كلاكيت ثانى مرة فى النهائى.. الأحمر ينتصر رغم عدم الرضا عن الأداء فى دور المجموعات.. والبعثة تعود فجر الثلاثاء بـ"الكأسين"

السبت، 22 أبريل 2017 11:19 م
بالصور.. الأهلى يحصد الأميرة الثانية للكئوس الأفريقية.. أبناء عاصم حماد يسحقون الحمامات كلاكيت ثانى مرة فى النهائى.. الأحمر ينتصر رغم عدم الرضا عن الأداء فى دور المجموعات.. والبعثة تعود فجر الثلاثاء بـ"الكأسين" ابطال اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق كرة اليد بالنادى الأهلى فى التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس على حساب فريق الحمامات التونسى، فى النهائى الذى جمعهما مساء اليوم بمدينة أغادير المغربية بعد الفوز بنتيجة ٣١/٢٢.
 
وشهدت المباراة تألق ملحوظ لأبناء عاصم حماد اللذين قدموا أداءا متميزا فى الشوط الأول الذى إنتهى بنتيجة ١٥ /٦ ، قبل أن يحسمون المباراة فى الشوط الثانى عن جدارة واستحقاق.
 
أبناء عاصم حماد يتوجون بالكئوس الأفريقية للمرة الثانية على حساب الفريق التونسى؛ واستطاع لاعبو الفريق الأحمر التتويج بلقب البطولة الأفريقية للاندية أبطال الكئوس للمرة الثانية فى تاريخهم على حساب فريق الحمامات التونسى، حيث كان قد توج الفريق الأهلاوى باللقب عام 2013 من قبل بالفوز على نفس الفريق فى تونس وسط جماهيره.
 
وشهدت هذه البطولة تفوق للفريق الأحمر من حيث النتائج بالرغم من عدم الرضا عن الأداء فى دور المجموعات، إلا أن الأهلى قدم عرضا جيدا أمام وداد سمارة المغربى فى نصف النهائى، فى ظل تعرض بعض اللاعبين للإجهاد والإصابة بنزلات برد. 
 
ابطال الاهلي
ابطال الاهلي
يعثة الأهلى تعود بكأس السوبر و الكئوس فجر الثلاثاء
 
ومن المقرر أن تعود بعثة فريق كرة اليد النادى الأهلى على القاهرة فجر الثلاثاء حاملة الكأسين " كاس السوبر الأفريقى الذى حصده الأحمر لأول مرة فى التاريخ على حساب الزمالك   و الكئوس الأفريقية " .
 
الأهلى يتفوق فى جمع لقاءات الكئوس الأفريقية بالمغرب 
 
تأهل الفريق الأحمر إلى النهائى  بعد الفوز فى مباراته أمام  وداد سمارة المغربى فى قبل النهائى بنتيجة 33 / 18 ، بعد أن هزم فاب الكاميرونى بنتيجة 25 / 19 فى دور ربع النهائى .
 
 كان فريق كرة اليد بالأهلى قد تأهل إلى ربع النهائى بعد تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول التمهيدى بالفوز على رجاء أغادير المغربى 28 / 27 فى رابع لقاءات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء، كما فاز على فريق شبيبة كينشاسا الكونغولى بنتيجة 37 / 24 فى أولى مبارياته بالبطولة، ثم فاز على باتروناج الكونغولى بنتيجة 31 / 24 فى ثانى لقاءاته قبل أن يحصل الفريق على راحة سلبية من المباريات السبت الماضى ويفوز على كانو بيلارز النيجيرى بنتيجة 31 / 24 فى ثالث مواجهاته الأحد .
ابطال الاهلي مع الكاس
ابطال الاهلي مع الكاس
 
"إسلام حسن و ممدوح طه و رفعت محمد إبراهيم " سلاح الأهلى فى الكئوس الأفريقية 
 
و شهدت هذه البطولة تألقا ملحوظا لكلا من اللاعبين إسلام حسن و يحيى الدرع المعار إلى الفريق الأحمر فى هذه البطولة من صفوف هليوبوليس  و أبو الفتوح أحمد "حماصة" المعار من صفوف سموحة أيضا  و ممدوح طه فضلا عن الحارس هادى رفعت ،و الحارس السيد محمد الذى كان له كلمة السر فى النهائى  حيث إنهم قدموا عروضا قوية فى ظل الخبرات التى يتمتعون بها و مكنتهم من المساهمة فى التتويج باللقب .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة