السجن 15 عاما لـ4 متهمين شرعوا فى قتل سائق بالجيزة

الخميس، 20 أبريل 2017 01:54 م
السجن 15 عاما لـ4 متهمين شرعوا فى قتل سائق بالجيزة حبس-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت الدائرة 19 جنايات الجيزة المنعقدة بجنوب القاهرة اليوم، 4 متهمين حضورى للمتهم الأول، وغيابى للباقين، بالسجن 15 عاما، وذلك لاتهامهم بالشروع فى قتل  صبرى فريج اسماعيل " سائق " مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد وقوع خلافات سابقه بينهم ولإجباره على التنازل عن محضر حرره المجنى عليه ضدهم.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل أبو المال ، وعضويه كل من المستشارين حاتم عزت يوسف وخالد عمار، ومحمود الحفناوى.

 

تعود تفاصيل القضيه عندما تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغاً يفيد العثور على شخص غارق فى دمائه وفاقد للوعى ، ويوجد على جسده آثار تعذيب ، فانتقلت قوات الشرطة للوقوف على الواقعة ومرتكبيها.

 

كشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين نشبت بينهم خلافات شخصية  قام على اثرها المجنى عليه بتحرير محضر بقسم الشرطه التابع لدائرة القسم ، وبعد أن علم المتهمين  بتحرير المجنى عليه محضر بقسم الشرطه ضدهم ، بيتوا النية وعقدوا العزم على التخلص منه وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية وبيضاء " بندقيه خرطوش ، فرد خرطوش ، سكين ، سنجة " وتوجه صوب مكان تواجد المجنى عليه بصفط اللبن بمنطقه الجيزة ، وما أن أظفروا به حتى أشهروا تلك الأسلحة فى وجهه ، وأطلق المتهمان الاول والثاني أعيرة ناريه من الأسلحه النارية استقرت بجسده لينهال المتهم الثالث عليه بالضرب بالسلاح الأبيض " السنجة " مما أحدث اصابات بالغه بجسده فقد الوعى على اثرها ، وكان يؤازرهم المتهم الرابع من خلال انتظاره خارج المكان لمراقبة الطريق لحين الانتهاء من ارتكاب جريمه القتل ، وعقّب انتهاء المتهمين من جريمتهم انطلقوا تاركين الضحيه غارق فى دماءه. ظننا منهم انه فارق الحياة.

 

تم القبض عليهم ووجهت النيابه العامه لهم تهم الشروع فى قتل المجنى عليه ، حيازة اسلحه ناريه وبيضاء وإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة التي أصدرت قرارها المتقدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة