5 لاعبين يتصارعون على خلافة أحمد الأحمر فى ملاعب اليد

الخميس، 20 أبريل 2017 10:40 م
5 لاعبين يتصارعون على خلافة أحمد الأحمر فى ملاعب اليد نجوم اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يختلف على قيمة وإمكانيات وموهبة النجم أحمد الأحمر فى كرة اليد، لما يتميز به من مهارات وفنيات عالية، حتى أصبح قدوة لكثير من اللاعبين فى الأندية، ولكن ظهر على الساحة نجوم يؤكدون يوما بعد يوم قوة إمكانياتهم ومهاراتهم فى كرة اليد فى صفوف القطبين، بعضهم يتصارع على لقب خليفة الأحمر. ويرصد "اليوم السابع" 5 لاعبين خليفة أحمد الأحمر فى ملاعب كرة اليد فى التقرير التالى:

 

1- إسلام حسن

يعد إسلام حسن صانع ألعاب فريق الأهلى  من أبرز نجوم كرة اليد من حيث الإمكانيات هذا الموسم، لما اكتسبه اللاعب من خبرات طويلة وعودته إلى فريقه ساهمت بشكل كبير فى ارتفاع مستوى القلعة الحمراء هذا الموسم.

اسلام حسن
إسلام حسن

 

2- محمد سند

بينما يعد محمد سند المحترف فى صفوف لاريوخا الإسبانى من أقوى نجوم الجناح الأيسر وهو نفس مركز الأحمر، وظهر بمستوى جيد بمفرده مع فريق الزمالك خلال استعاراته فى السوبر الأفريقى أمام الأهلى، الذى حصد اللقب.

محمد سند
محمد سند

 

3- يحيى الدرع

كما أن يحيى الدرع الظهير الأيسر لمنتخب الفراعنة ونادى هليوبوليس صاحب الـ22 عامًا يمتلك خبرات فى سن صغيرة نظرًا لقوة أدائه التى تمكن أى فريق من تقديم عروض جيدة، خاصة أنه يوجد لديه كيمياء مع نجوم الأحمر نظرًا لأنهم زملاء فى المنتخب، وذلك يساهم بشكل كبير فى اندماجه مع لاعبى القلعة الحمراء.

يحيى الدرع
يحيى الدرع

 

4- كريم أيمن

فيما أن كريم أيمن جناح أيسر فريق كرة اليد بالزمالك يمتلك أيضا فنيات عالية، خاصة بعد الأداء المشرف الذى ظهر فيه فى كأس العالم الأخيرة مع المنتخب فى فرنسا، بالرغم من صغر سنه.

كريم ايمن
كريم أيمن

 

5- مصطفى خليل

كما أن مصطفى خليل ظهير أيسر النادى الأهلي يقدم عروضا جيدة خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر، واستطاع أن يحصل على إشادات واسعة من جمهور المارد الأحمر.

مصطفى خليل
مصطفى خليل

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة