محمود جابر يكشف لـ"اليوم السابع" موقف أم صلال من اللاعبين المصريين

الأحد، 02 أبريل 2017 08:00 ص
محمود جابر يكشف لـ"اليوم السابع" موقف أم صلال من اللاعبين المصريين محمود جابر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمود جابر، المدير الفنى لنادى أم صلال عن سعادته الغامرة بحصوله على جائزة أفضل مدرب بمسابقة الدورى القطرى عن شهرى فبراير ومارس، متفوقًا على العديد من المدربين أصحاب الوزن الثقيل أبرزهم البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق لنادى الزمالك والحالى لنادى السد القطرى.
 
وقال محمود جابر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من قطر: "جائزة أفضل مدرب التى حصلت عليها كانت جهدا جماعيا شارك فيه اللاعبون وجميع أعضاء الجهاز الفنى والإدارى للفريق".
 
وأضاف المدرب المصرى: "أحمد الله على النتائج الإيجابية التى حققها الفريق طوال الفترة الأخيرة، فى الوقت الذى نعانى فيه العديد من الإصابات خاصة فى الخط الهجومى".
 
وواصل محمود جابر تصريحاته قائلاً: "توليت تدريب أم صلال فى ديسمبر الماضى خلفًا للمدرب التركى بولنت الذى تمت إقالته من منصبه عقب الهزيمة أمام السد بنتيجة 8 – 0 بمسابقة الدورى القطرى، وكان أم صلال يحتل المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد 13 نقطة فقط، جمعها من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات بعد مرور 11 جولة على انطلاق المسابقة فى ذلك الوقت".
 
تابع: "أم صلال يحتل حاليًا المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى القطرى برصيد 30 نقطة، ولم يتذوق الفريق مرارة الهزيمة فى البطولة منذ يوم 20 يناير الماضى، ونسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من أجل إنهاء الموسم فى هذا المركز، كما تعد المباريات المتبقية للفريق فى بطولة الدورى بمثابة خير إعداد لبطولة كأس أمير قطر".
 
وكشف محمود جابر، والد عمر جابر مدافع منتخب مصر ونادى بازل السويسري، عن أن موقفه من الاستمرار فى تدريب أم صلال من عدمه سيتحدد بنهاية الموسم الحالي، لاسيما وأن إدارة النادى قررت تكلفيه بمهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالى.
 
وعن إمكانية تعاقد أم صلال مع لاعب مصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مثلما حدث من قبل مع أحمد فتحى، مدافع النادى الاهلى، قال محمود جابر: "يبدو الأمر صعبًا فلوائح الاتحاد القطرى لكرة القدم تنص على تعاقد النادى مع 4 أجانب منهم لاعب آسيوي، والاتجاه يسير نحو الاحتفاظ بالمحترفين فى الموسم المقبل بعد المستويات الجيدة التى ظهروا عليها هذا الموسم".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة